الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

العالول: فتح ستحترم الخيار الديمقراطي للصحفيين في انتخابات النقابة

نشر بتاريخ: 05/01/2010 ( آخر تحديث: 05/01/2010 الساعة: 20:18 )
نابلس-معا- اكد اللواء محمود العالول، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ومسؤول التعبئة والتنظيم في الحركة، انه فتح ستحترم الخيار الديمقراطي لما سيختاره الصحفيون الفلسطينيون عبر صناديق الاقتراع خلال الانتخابات التي من المقرر ان تجري في الخامس من الشهر المقبل .

وقال العالول خلال لقائه اليوم أعضاء مجلس النقابة لنقابات الصحفيين الفلسطينيين الذين يمثلون فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، اضافة الى عدد من كوادر الحركة بمدينه رام الله ان فتح تؤمن بان نقابة الصحفيين هي مؤسسة وطنية فلسطينية قامت بدور تاريخي ونضالي عبر السنوات الماضية كما ان فتح التي تطبق الديمقراطية في نهجها فانها سوف تحترم الخيار الديمقراطي للانتخابات نقابه الصحفيين .

واستعرض نعيم الطوباسي نقيب الصحفيين تاريخ انشاء نقابة الصحفيين الفلسطينيين والانجازات التي حققتها على كافة المستويات الحلية والعربية والدولية، مؤكدا ان نقابة الصحفيين ستجري انتخابات ديمقراطية نزيهه وانه شخصيا سوف يحترم النتائج ايا كانت .

وكان وفد من نقابة الصحفيين قد اجتمع مع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ابو ماهر غنيم لشرح موقف النقابة، وتوضيح عدد من الامور التي يشوبها سوء الفهم كما قالت النقابة.