الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الثقافة والفكر الحر توقع عقد شراكة مع الحملة اليابانية لدعم أطفال فلسطين

نشر بتاريخ: 02/05/2006 ( آخر تحديث: 02/05/2006 الساعة: 15:18 )
خان يونس- معا- وقعت جمعية الثقافة والفكر الحر على عقد شراكة مع الحملة اليابانية لدعم أطفال فلسطين لمدة عام, ويأتي العقد لدعم برامج مركز نوار التربوي التابع للجمعية والذي سيتم افتتاحه خلال الفترة المقبلة.

وحضر توقيع العقد الذي جرى في مقر الجمعية بالمدينة ساتومي ايشيهارا منسقة الحملة اليابانية لدعم أطفال فلسطين ومريم زقوت مدير عام جمعية الثقافة والفكر الحر، وآمال خضير مديرة مركز نوار التربوي ،وماجدة السقا مديرة العلاقات العامة في الجمعية .

وشكرت زقوت الحملة اليابانية لدعم أطفال فلسطين على دعمها لمركز الأطفال الجديد في منطقة حي الدوجي بجنوب خان يونس، مشيدة بالجهود المتواصلة التي تبذلها الحملة لمساعدة أطفال فلسطين وبالدعم المتواصل للجمعية, معربة عن أملها بأن تتواصل هذه العلاقة المميزة التي تربط الجمعية مع شركائها اليابانيين والتي ترمي لمساندة الطفل الفلسطيني.

وأشادت ساتومي ايشيهارا بإنجازات الجمعية في مجال الطفولة مؤكدة على دعمها المتواصل لتطوير مركز نوار التربوي بكافة الإمكانيات لتعزيز مكانته وتمكينه من اجل خدمة الأطفال في تلك المنطقة المهمشة,

وأعربت عن أملها بان تستمر الجمعية في تميزها وتحقيق أهدافها من خلال برامجها التنموية الشاملة والتي تعنى بكافة شرائح المجتمع .

واطلعت خضير ممثلة الحملة على خطة المركز التربوية وما تشمله من برامج سيتم تنفيذها مع الأطفال بعيد الافتتاح، وقامت ايشيهارا عقب إبرام عقد الشراكة بزيارة للمركز الجديد للاطلاع على أقسامه وبرامجه المقبلة .