الخميس: 30/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الخيرية الاسلامية تفتتح مختبر الحاسوب

نشر بتاريخ: 13/01/2010 ( آخر تحديث: 13/01/2010 الساعة: 19:26 )
الخليل-معا- شارك محافظ الخليل د. حسين الاعرج اطفال مدرسة ذكور الرحمة الاساسية التابعة للجمعية الخيرية الاسلامية فرحتهم بافتتاح مختبر الحاسوب الذي اقيم بتبرع سخي من فخامة الرئيس محمود عباس، و ذلك خلال جولته الاخيرة لمحافظة الخليل و زيارته للجمعية و اطُلاعه على احتياجاتها و تبرعه بمبلغ 30 الف دولار لدعم و مساندة اطفالها و ادارتها و كادرها التعليمي .

و كان باستقبال المحافظ بالمدرسة رئيس الجمعية الاسلامية الشيخ حاتم البكري و الهيئة الادارية و الكادر التعليمي بالمدرسة بحضور وفد من مديرية تربية و تعليم الخليل .

بداية الحفل القى البكري كلمة رحب فيها بالمحافظ و الحضور مثمنا الدعم الكبير و المتواصل لفخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن على مكرمته السخية و رعايته الدائمة لشريحة الايتام و دعمه و مساندته للجمعية الخيرية بشكل متواصل ،كما شكر المحافظ على اهتمامه بالجمعية و دعمه المتواصل لها و حرصه على مواصلة عملها بكل مهنية و كفاءه مشددا على الدور الكبير الذي يلعبه المحافظ لتطوير و تنمية كافة القطاعات و بناء المؤسسات في محافظة الخليل و دوره في تطبيق القانون و حفظ الامن والنظام و دعم المواطن بالمحافظة و ابراز احتياجاته و متابعة قضاياه مع الجهات المسئولة ،كما و قدم البكري شرحا مفصلا حول المختبر مشيرا الى احتواءه على 28 جهاز كمبيوتر اضافة الى العديد من الاجهزة و التقنيات التي تساهم في تطوير التعليم التكنولوجي .

من جانبه شكر المحافظ الاعرج رئيس الجمعية و الهيئة الادارية و الكادر التعليمي و الوظيفي على تفانيهم لخدمة اطفال الجمعية و تسخيرهم المكرمة لإنشاء مختبر حاسوب ناقلا لهم تحيات الرئيس محمود عباس و تمنياته لهم بالتطور و التقدم مشددا على اهتمام الرئيس و رعايته المتواصلة للايتام و حرصه على التواصل مع كافة شرائح المجتمع و تكريسه لنهج عمل الخير بشكل متواصل من خلال طاقم وحدة المساعدات التابعه لمكتبة .

و شدد الاعرج على الدور الذي يلعبه التعليم في تهذيب الأخلاق و تنمية و تطوير المجتمع و تثبيت مبادئ الوحدة والانتماء و الوطنية مؤكدا على اهمية بناء المؤسسات و دعم كافة القطاعات و تحقيق الوحدة و التكافل بين ابناء المحافظة و مواجهة كافة الظاهر غير الحضارية و تطبيق القانون و اللجوء الية لحل كافة الخلافات .

في نهاية الاحتفال قام المحافظ بجولة في المدرسة التقى خلالها الطلبة والكادر التعليمي واستمع منهم لشرح مفصل حول الية عملهم و رؤيتهم المستقبلية .