الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسرائيلي متزوج من 17 امرأة متهم بالاغتصاب

نشر بتاريخ: 14/01/2010 ( آخر تحديث: 15/01/2010 الساعة: 10:13 )
بيت لحم - معا - سمح اليوم الخميس بالنشر في وسائل الاعلام الاسرائيلية عن اعتقال اسرائيلي 60 عاما من تل ابيب يوم الاثنين الماضي، متزوج من 17 امرأة وأب لـ 38 ابن يعيشون في بيت واحد.

وبحسب ما ورد على موقع صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية الناطقة باللغة العبرية، فان غونيل راتسون تبين اثر اعتقاله انه كان يجذب اليه الفتيات والنساء وبعد ايمانهن به يقدم على الزواج، ووفقا لتحقيق الشرطة الاسرائيلية تبين انه اخضع العديد منهن تحت التهديد والخوف، ولم يقتصر الامر على ذلك بل وصل الى الاغتصاب.

واضاف الموقع ان كل من كان يعيش معه في البيت يخضع للقوانين التي كان يضعها، ولا يستطيع القيام بأي شيء دون موافقته، حيث كان يفرض القانون على الجميع تحت التهديد او الايمان به او من خلال ممارسة الارهاب واحيانا العنف النفسي والجسدي، الامر الذي اوصله للتحكم في كافة الامور داخل البيت، بحيث تعتقد الشرطة وفقا للتحقيق الذي تقوم به منذ يوم الاثنين انه كان يجري داخل البيت العديد من الامور التي تفوق الخيال.

واضاف المصدر ان الامر كشف اثر خروج اثنتين من زوجاته من حالة الصمت، والتوجه الى الشرطة وتقديم معلومات عن البيت الواقع في مدينة تل ابيب وما يجري بداخله، وعلى اثر ذلك تم اعتقاله لتجد الشرطة وجود 17 زوجة و38 من ابنائه بينهم 7 اقل من ثلاث سنوات.