الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية كفر راعي الزراعية تتسلم جهاز كمبيوتر من شركة الاتصالات

نشر بتاريخ: 15/01/2010 ( آخر تحديث: 15/01/2010 الساعة: 18:24 )
نابلس-معا- تسلمت جمعية كفرراعي الزراعية جهاز كمبيوتر جديد من شركة الاتصالات الفلسطينية حيث شاركت جمعية كفرراعي الزراعية بعض الجمعيات من محافظتي جنين ونابلس احتفال التسليم في مقر الشركة الكائن في منطقة رفيديا بنابلس .

ومثل الجمعية كلا من رئيس الجمعية وجيه الشيخ إبراهيم وجلال ملحم أمين الصندوق ومحمود احمد شيخ إبراهيم عضو الهيئة الإدارية والناطق الإعلامي باسم الجمعية ومنسق عام الجمعية الأستاذ لؤي الشيخ، حيث رحبت سماح أبوعلي مديرة الاستثمار المجتمعي بمجموعة الاتصالات بالحضور وشاركتها في ذلك كلا من الأختين سالي خويري و تهاني الأقرع من برنامج المسؤولية الاجتماعية بمجموعة الاتصالات وأكدت سماح أبو علي أن هذا المشروع يأتي تكريسا لمساهمة شركة الاتصالات في التنمية المجتمعية وتحديدا في دعم المؤسسات الأهلية وهذا يعتبر جزءا من المسؤولية الاجتماعية تجاه شعبنا الفلسطيني وخاصة أصحاب الاحتياجات الخاصة والمرأة والقطاعات المهمشة وتلبية لتوفير أهم الاحتياجات اللازمة لسير عمل مؤسسات القطاع الأهلي الفلسطيني.

هذا وقدم الأستاذ لؤي الشيخ مقترحا بخصوص ضرورة تبني مجموعة الاتصالات برنامجا تدريبيا لأعضاء الهيئات الإدارية في الجمعيات من اجل إكسابهم مهارات استخدام الحاسب الآلي ومن ثم البدء معهم بدورات متقدمة تخص كتابة مقترحات المشاريع وإدارة الجمعيات وغيرها من الدورات اللازمة. حيث وعدت الأخت سماح بدراسة المقترح مع أصحاب القرار في المجموعة لأهميته في تحسن أداء عمل الجمعيات.

وبنفس السياق قدم الحضور جزيل شكرهم وعظيم امتنانهم لمجموعة شركة الاتصالات الفلسطينية على عطائها السخي ووقفاتها المعهودة لجانب شعبنا ومؤسساته الوطنية.

وأخيرا، سلمت سماح أبو علي أجهزة الكمبيوتر على الجمعيات.