الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من اللجنة المركزية للجبهة العربية يقوم بزيارة لمكتب الجبهة برفح

نشر بتاريخ: 17/01/2010 ( آخر تحديث: 17/01/2010 الساعة: 01:15 )
غزة -معا- قام وفد من اللجنة المركزية للجبهة العربية الفلسطينية بزيارة لمكتب الجبهة بمحافظة رفح، وضم الوفد كل من طلال الزقوت امين سر الجبهة بقطاع غزة وفوزية جودة " أم عبد الله " مسؤولة المنظمات الشعبية بالجبهة، وسامي نعيم ممثل الجبهة بهيئة العمل الوطنى بمحافظات غزة .

وتحدث طلال الزقوت في عدد من القضايا التي تهم شعبنا الفلسطيني وعلى رأس هذه القضايا والمشاكل التى تواجه الجميع مشكلة الانقسام واثره السيء على ابناء شعبنا .

وأكد الزقوت ان الانقسام لا يخدم قضية شعبنا الفلسطيني بل على العكس اضر كثيراً بقضية شعبنا . كما وتحدثت فوزية جودة "أم عبدالله " بأن الانقسام اساء لقضية شعبنا العادلة ولا يجوز ان يستمر، ويجب العمل من الجميع على انهاء الانقسام بأسرع وقت ممكن .

بدوره قال سامي نعيم بأن السبيل الوحيد امام شعبنا للخروج من شبح الانقسام والحصار هو الوحدة الوطنية وأن الوحدة هي الستار الواقي لشعبنا وقضيته العادله ‘.

وتحدث محمد ابو شرقية امين سر الجبهة برفح عن واقع الحصار المدمر واثره على شعبنا، ودعا كافة فصائل العمل الوطنى دون استثناء للعمل بلا كلل من اجل انجاح جهود المصالحة لانها هى صمام الامان لشعبنا .