الأحد: 26/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة مصانع العودة تنهي استعدادتها لتكريم المؤسسات الإعلامية بالقطاع

نشر بتاريخ: 19/01/2010 ( آخر تحديث: 19/01/2010 الساعة: 13:24 )
غزة- معا- أنهت شركة مصانع العودة ممثلة برئيس مجلس إدارتها السيد محمد التلباني "أبو إياد" استعدادتها لتنظيم حفل لتكريم المؤسسات الإعلامية العاملة في قطاع غزة وذلك لجهودها في التغطية الإعلامية وإبراز القضية الفلسطينية وفضح ممارسات وانتهاكات الاحتلال، وتكريم شهداء الحركة الإعلامية الذين سقطوا مدافعين عن الحقيقة.

وأكد رجل الأعمال الفلسطيني محمد التلباني على دور المؤسسات الإعلامية المختلفة في إبراز الحقيقة والالتزام بالموضوعية والحيادية , وقال: "إن تكريم هذه المؤسسات هو بحد ذاته لفتة منا لهذا الدور الكبير الذي تقوم به".

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة مصانع العودة للبسكويت، أن الأعلام الفلسطيني استطاع بالرغم من نقص الإمكانيات أن يثبت وجوده المهني في ظل التزاحم الكبير من قبل الفضائيات والتطور التكنولوجي في مجال الاتصالات، مشددا أنه من الواجب علينا كقطاع خاص أن نقف إلى جانبه ودعمه.

بدورها أوضحت المهندسة منال حسان المدير التنفيذي للشركة، أن الشركة ستكرم العشرات من المؤسسات الإعلامية العاملة في قطاع غزة، والمتمثلة في الفضائيات والوكالات والإذاعات المحلية وبعض المواقع الالكترونية والصحف المحلية وبعض الشركات الإنتاجية وشهداء الحركة الإعلامية.

وتعاني شركة مصانع العودة كباقي الشركات الصناعية في القطاع من مصاعب وتحديات وعراقيل نتيجة الحصار وإغلاق المعابر ومنع التصدير.