الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع اتفاقية تعاون إستراتيجي بين شركة"SEC" ومركز فلسطين للتنمية

نشر بتاريخ: 19/01/2010 ( آخر تحديث: 19/01/2010 الساعة: 13:28 )
رام الله- معا- وقعت شركة (SEC)الهندسية-فلسطين في رام الله يوم الأحد الماضي اتفاقية تعاون إستراتيجي مع جمعية مركز فلسطين للتنمية.

ووقع الاتفاقية حامد إشتية، المدير الإداري لشركة (أس. إي. سي) الهندسية، وأشرف أبو عمرة، رئيس جمعية مركز فلسطين للتنمية، بحضور المدير الإقليمي للشركة السيد عصام ناجي.

وتهدف الاتفاقية إلى إعداد الشركة الهندسية، الدراسات التنموية المتقدمة، وبناء المشاريع المختلفة داخل الأراضي الفلسطينية، لاسيما إدارة المشروعات المختلفة، ومنها برامج العمل، وخطط تنفيذ المشاريع، وتقديم دراسات متنوعة لإدارة الوقت والموارد البشرية، واستيفاء جميع المستندات المطلوبة من قبل المؤسسات والداعمين، إضافة إلى ترتيب الاجتماعات، وإعداد جميع الوثائق ذات الصلة، وإعداد تقارير أسبوعية وشهرية وسنوية للأعمال المختلفة لجمعية مركز فلسطين للتنمية.

كما تهدف الاتفاقية إلى تقديم الشركة الهندسية المساعدة والدعم للجمعية في المسائل التقنية والهندسية، وإعداد التقييم المالي والفني للأعمال بعد انتهائها، وإعداد الوثائق والدراسات البيئية والمقترحات الخاصة للمركز، إضافة إلى تقديم دراسات تقنية، وبخاصة في المجالات المعمارية والإنشائية والكهروميكانيكة والبيئية ودراسات الطاقة المتجددة.

وقال اشتية إن اتفاقية التعاون تأتي في ظل افتتاح فرعين لشركة "أس. إي. سي" في كل من كردستان العراق وليبيا، وذلك من أجل الإسهام في التطوير العقاري، لاسيما على المستوى الإقليمي، والمشاركة في مساهمات معمارية نوعية على مستوى العالم.