الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن في البلدة القديمة بالقدس

653 شيقل أول ايداع نقدي لدى بنك أفلاطون في فلسطين

نشر بتاريخ: 24/01/2010 ( آخر تحديث: 24/01/2010 الساعة: 12:52 )
الخليل - معا - شهدت جمعية التنمية المجتمعية للفكر والثقافة منذ صباح اليوم نشاطا حيويا لأعضاء نادي أفلاطون في مدرسة تيسر مسودي للبنات بحضور مدير عام الجمعية ومدير ومدربة برنامج أفلاطون الفلسطيني ومتطوعي الجمعية ورئيسة وأعضاء الهيئة الادارية للنادي وذلك للاشراف على افتتاح بنك أفلاطون الفلسطيني.

من جانبها أكدت رئيسة اللجنة المالية لنادي أفلاطون في مدرسة تيسر مسودي للبنات الطالبة زهور اسماعيل بدر أنه تم صباح اليوم افتتاح بنك أفلاطون الفلسطيني في مقر جمعية التنمية المجتمعية للفكر والثقافة في مدينة الخليل من خلال أولى حسابات التوفير النقدي لأعضاء النادي، وبلغت قيمة المبالغ التي تم إيداعها 653 شيكلا. واتفق أعضاء النادي على أن يتم ايداع المبالغ المالية التي يدخرها أعضاء النادي من مصروفهم اليومي في بنك أفلاطون أسوعيا.

فيما صرحت الطالبة شهد يسري عمرو نائبة رئيسة اللجنة المالية لنادي أفلاطون بأن بنك أفلاطون استقبل صباح اليوم أيضا مدخرات عينية من أعضاء النادي تضمنت ملابس واكسسوارات ومواد عينية صغيرة أخرى.

وذكرت نبال محاريق إحدى متطوعات البرنامج أن نشاط اليوم تضمن مجموعة من اعمال التطريز اليدوية وأن أعضاء النادي قاموا باستكمال كافة التحضيرات اللازمة والتجهيزات التي تتألف من مواد غير مستخدمة من بيئتهم المحيطة ليتم اعادة تدويرها، وصناعة الحصالات البيتية لأعضاء النادي.

وذكرت مدربة المشروع دلال عمايره أن الهدف من هذه العملية هو قيام أعضاء النادي بالادخار كمرحلة أولى في الحصالات البيتية، ثم يتم في نهاية الاسبوع ايداع المدخرات النقدية في بنك أفلاطون في مقر الجمعية تمهيدا لبناء مشروع اقتصادي لأعضاء النادي.