الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

صحة بيت لحم تبدأ بتطعيم مرضى الامراض المزمنة ضد انفلونزا الخنازير

نشر بتاريخ: 24/01/2010 ( آخر تحديث: 24/01/2010 الساعة: 18:29 )
بيت لحم -معا- بدأت مديرية صحة محافظة بيت لحم، بتطعيم المواطنين المرضى بالامراض المزمنة ضد انفلونزا الخنازير في اطار الحملة الوطنية للتطعيم ضد انفلونزا الخنازير التي تنفذها وزارة الصحة الفلسطينية.

وفي كتاب وجهه مدير صحة بيت لحم الدكتور محمد رزق الى محافظ بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل، اوضح رزق ان الحملة تسير بشكل ممتاز وايجابي مشيرا الى ان الحملة تتوسع يوما بعد يوم لتشمل قطاعات اوسع وفق الخطة التي وضعتها وزارة الصحة .

واوضح رزق ان فرق مديرية الصحة بالمحافظة اضافت اليوم الاحد، للفئات المستهدفة بالطعم اصحاب الامراض المزمنة مثل مرضى السكري والقلب والشرايين ما عدا الضغط ومرضى الرئة والكلى والكبد والدم ونقص المناعة والسمنة الشديدة .

واشار رزق الى ان طواقم المديرية ستواصل تقديم الطعم للفئات السابقة وهي الطواقم الطبية غير الحكومية والحوامل التي بدأ بتطعيمها بتاريخ 6-1-2010- موضحا ان التطعيم يجري في جميع العيادات التابعة لمديرية صحة بيت لحم خلال الدوام الرسمي .

من جهته ثمن المحافظ حمايل الجهود التي تبذلها مديرية صحة بيت لحم التي تعمل على تقديم الطعم على المواطنين، مشددا على اهمية التزام المواطنيين والفئات المستهدفة بتلقي الطعم حرصا على صحتهم وحرصا على حياة افرادج عائلاتهم .

وشكر المحافظ افراد الطواقم الطبية العاملة وكافة الجهات التي تساعد في تعريف المواطنين باهمية تلقي الطعم وعلى راسها وسائل الاعلام المحلية والصحف ووكالات الانباء التي قامت وتقوم بدور وطني مهم في كافة المراحل والقضايا.