الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يختتم زياراته لمراكز شرطة طولكرم ويلتقي مدير الشرطة

نشر بتاريخ: 29/01/2010 ( آخر تحديث: 29/01/2010 الساعة: 15:33 )
طولكرم- معا - إختتم التوجيه السياسي والوطني في محافظة طولكرم، زياراته وجولاته الميدانية لمراكز ومقار الشرطة الفلسطينية بالمحافظة، وذلك بلقاءه لمدير عام شرطة طولكرم المقدم حقوقي معروف البربري في مكتبة بالمديرية.

واثنى البربري على دور التوجيه السياسي في تعزيز الثقافة والمعرفة لدى أبناء المؤسسة الأمنية، مؤكداً على ضرورة تكاثف الشرطة والتوجيه لتعزيز العقيدة الأمنية في أبناء الأجهزة، والتي تقوم على خدمة المواطن وإحترامه وصون حقوقة وممتلكاته.

هذا، وسبق هذه الزيارة لمكتب مدير عام شرطة طولكرم، زيارة مماثلة لمركز شرطة بلعا شرق المحافظة، حيث التقى مدير التوجيه السياسي تيسير إمصيعي بمدير المركز الرائد مهند غانم، وتمحور اللقاء حول سلوك رجل الأمن وأثره على المواطن.

وكان التوجيه السياسي ومنذ بداية الشهر الحالي قد وضع برنامجاً متكاملاً لزيارة كافة مراكز ومقار الشرطة الفلسطينية في محافظة طولكرم، لتشمل شمالها وشرقها وجنوبها، بالإضافة الى زيارته وتواصلة مع عدة مؤسسات حكومية وخدماتية وشعبية، ضمن سياسته القائمة على التواصل مع المجتمع، وتقديم الخدمة لأبناء الشعب الفلسطيني.

وشارك في تلك الزيارات مدير التوجيه السياسي في طولكرم تيسير إمصيعي، الى جانب المفوض السياسي للمحافظة رباح زيدان، ومديرة العلاقات العامة بالتوجية عائدة طقاطقة وكادر التوجيه.