الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة حماس في شرق غزة تتفقد مركز شرطة التفاح والدرج

نشر بتاريخ: 30/01/2010 ( آخر تحديث: 30/01/2010 الساعة: 11:26 )
غزة- معا- زار وفد من قيادة حركة حماس في شرق غزة وبالتعاون مع دائرة العلاقات العامة في حي التفاح، أمس مركز شرطة التفاح والدرج التابع للحكومة المقالة، وقد ضم الوفد عدد من قيادات المنطقة وعلى رأسهم م. هشام صرصور، ود. زهدي أبو نعمة، وأ. فوزي برهوم، وأ.محي الدين الحلو.

بدوره رحب ماهر السلطان مدير مركز شرطة التفاح والدرج بقيادة حركة حماس، معبرا عن سعادته لهذه الزيارة التي تهدف لزيادة التواصل بين قيادة الحركة وأجهزتها الأمنية.

من جانبه أكد فوزي برهوم خلال حديثه أمام ضباط وجنود مركز شرطة التفاح والدرج "وقوف قيادة حركة حماس في شرق غزة مع مدير المركز وجميع العاملين فيه حتى يقوموا بإصلاحه وإعادة ترميمه.

وطالب برهوم رجال الشرطة بتجسيد علاقة طيبة مع المواطنين في المنطقة , مضيفا أن حركة حماس تعتبر التواصل مع المواطنين جزءا من نسيجها الشعبي والأخلاقي.

وأضاف "نحن في المنطقة مستعدون لمعالجة القضايا التي تظهر عند المواطنين، لافتا إلي أن حركة حماس يجب أن تتميز عن الآخرين بأدائها وبأخلاقها".

في سياق متصل حث د. زهدي أبو نعمه ضباط وجنود مركز شرطة التفاح والدرج علي حسن معاملة المواطنين في المنطقة، وطالب رجال الشرطة ترجمه أخلاق ومبادئ حركة حماس الإسلامية على ارض الواقع حتى يترك ذلك انطباع طيب عند المواطنين عن حركتنا ودعوتنا.