الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح مركزين جديدين للاتصالات الفلسطينية في نابلس

نشر بتاريخ: 08/05/2006 ( آخر تحديث: 08/05/2006 الساعة: 22:37 )
نابلس- معا - افتتحت شركة الاتصالات الفلسطينية مركزين جديدين لها في المنطقتين الغربية والشرقية من مدينة نابلس، وذلك في احتفال رسمي نظمته الشركة تحت رعاية رئيس البلدية الحاج عدلي يعيش وبحضور عدد من رجال الأعمال وممثلين عن هيئات ومؤسسات رسمية وشعبية.

وقام الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات د. عبد المالك الجابر بإلقاء كلمة تحدث فيها عن فخره بافتتاح مركزي نابلس لا سيما في هذا الوقت الصعب الذي تعاني فيه المدينة من الحصار الخانق، وقال د. الجابر: " تسعى الاتصالات الفلسطينية دائما إلى إضاءة شمعة في الظلمة، ومعظم مبادرات الاتصالات لاسيما خلال الشهور الأخيرة هي عبارة عن محاولات مخلصة لبث الأمل لكافة فئات المجتمع الفلسطيني".

وتحدث الجابر عن جائزة الإبداع والتميز التي أطلقتها الاتصالات لرعاية الإبداع قائلا:" أن إطلاقها جاء ردا على كل من يتهم الشعب الفلسطيني بالتخلف، وأنها رسالة للعالم لإثبات أن الفلسطينيين قادرون على الإبداع والمساهمة في عملية التنمية".

كما أشار إلى صندوق التنمية الذي أطلقته الاتصالات أيضا لرعاية ودعم المؤسسات والشركات التي تعمل في المجال التكنولوجي، وشدد على ضرورة مساندة المواطنين لبعضهم البعض في ظل الظروف الحالية منوها إلى أن الاتصالات الفلسطينية ستطلق قريبا أيام إغاثة شاملة سينفذها 4000 موظف وموظفة من مجموعة الاتصالات للمساهمة بدورهم الوطني تجاه المجتمع.

وعبر الجابر عن سعادته بافتتاح مركزي نابلس الجديدين، وأوضح أن خدمات الاتصالات تعتبر من الخدمات الملحة التي بات من الضروري على الشركة توفيرها للمواطنين أينما تواجدوا، وقال " اليوم نفتتح في نابلس هذين المركزين، وفي الأيام القليلة القادمة سنفتتح مركزي جنين ورام الله". وفي نهاية كلمته وجه شكره لرئيس بلدية نابلس الحاج عدلي يعيش على الجهود التي يبذلها لخدمة المواطنين والمدينة.

بدوره أشار الحاج يعيش إلى أن افتتاح هذه المراكز في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المدينة ما هو إلا دليل واضح على العمل الجاد والبناء والرغبة في توفير فرص عمل للشباب والشابات، وأنه إثبات للاحتلال أن شركات ومؤسسات الوطن وعلى رأسها الاتصالات الفلسطينية ستبقى راسخة على هذه الأرض.

من جهته نوه مدير عام الاتصالات الفلسطينية إلى أن افتتاح المركزين الواقع أحدهما في منطقة شارع الحسبة بجانب البنك العربي والآخر في مقر الشركة الكائن في شارع رفيديا يأتي ضمن سلسلة افتتاحات مراكز عديدة قامت الاتصالات وتقوم بافتتاحها في مختلف أرجاء الضفة والقطاع، وذلك لتوفير خدماتها وتقديمها لمشتركيها، حيث تتبع الاتصالات ومن خلال مراكزها سياسة تقديم الخدمة إلى جانب البيع لمختلف أجهزة الاتصالات والحاسوب وبطاقات الاتصال وغيرها تحت سقف واحد وبآلية سهلة ومريحة.