الجمعة: 02/12/2022

لقاء تشاوري في محافظة جنين حول الاحداث الاخيرة التي وقعت في المدينة

نشر بتاريخ: 29/06/2005 ( آخر تحديث: 29/06/2005 الساعة: 15:31 )
معا-جنين-عقد اليوم الاربعاء 29/6 في محافظة جنين لقاء تشاوري حول الاحداث الاخيرة التي وقعت في جنين ونتج عنها استشهاد الشرطي زياد البزور حيث حضر اللقاء محافظ جنين قدورة موسى وبلال علي مدير ادارة شؤون العشائر في محافظات الشمال وعبد الرازق ابو الهيجا نائب المحافظ والنقيب منصور خزيمية مدير العلاقات العامة في الشرطة وعدد من رجال الخير والاصلاح في المحافظة.
وشكر موسى رجال الاصلاح على ما يبذلوه من جهد ومساعي عظيمة في سبل احقاق الحق والسيطرة على بعض المشاكل في المحافظة. وقرأ موسى على الحضور نص الرسالة التي ارسلها الرئيس محمود عباس معزيا ذوي الشهيد البزور.
وتحدث مصطفى ابو الهيجا احد رجال الاصلاح عن ظاهرة الفلتان الامني في الشارع الفلسطيني ونوعية السلاح الشرعي وغير الشرعي وشدد ابو الهيجا على ضرورة فرز الكتائب لعناصر المقاومة وتحديد هويتهم لضبط السلاح واخراج المهندسين.
وطالب ايضا بفرض القانون والنظام ومساعدة السلطة بذلك والوقوف بشجاعة امام ظاهرة الفلتان الامني.
واختتم اللقاء بتسليم عريضة موقعه من رجال الاصلاح اشاروا فيها بدور السلطة الفلسطينية الداعي الى تطبيق القانون مما يكفل امن وسلامة الوطن والمواطنين. واكدوا على دعمهم الكامل خلف السلطة لاحقاق الحق واعادة الامور الى نصابها والضرب بيد من حديد على يد كل من يستهتر بارواح الناس واعراضهم وامنهم.
وطالبوا في العريضة الرئيس ابومازن بعدم الرأفة والشفقة بكل من يستهتر بأمن الوطن والمواطن.