الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اذاعة الإيمان تطلق دورتها البرامجية الجديدة "شتاء وربيع 2010"

نشر بتاريخ: 01/02/2010 ( آخر تحديث: 01/02/2010 الساعة: 18:13 )
غزة -معا- أطلقت إذاعة الإيمان من غزة 96.2 fm اليوم ، دورتها البرامجية الجديدة ، لشتاء وربيع 2010، والتي تشمل 18 برنامجاً إذاعياً متنوعاً وشاملاً .

وأوضحت مديرة البرامج في إذاعة الإيمان الصحفية "نسمة الحلبي" أن الدورة الجديدة تتوزع على أربع فترات خلال فترة البث، وتتضمن ستة برامج جديدة هي" نوافذ، مسابقة جليد وماء، العالم الرقمي، باقة إبداع ، عين على الآخر ، وحوار الأسبوع "، حيث تتنوع موضوعاتها بين السياسي والاجتماعي والتكنولوجي والمسابقات.

وأشارت الصحفية نسمة الحلبي إلى أن إذاعة الإيمان ستستمر ببث مجموعة من البرامج السابقة بحلة جديدة، أبرزها البرنامج اليومي "صباح الإيمان" الذي يأتي يومياً في تمام العاشرة، وبرنامج " للقدس سلام" الذي يتحدث عن المدينة بتفاصيلها المقدسية ، وبرنامج "مشاعل الحرية" المخصص للأسرى والمحررين وذويهم .

وتفرد إذاعة الإيمان في دورتها الجديدة، مساحة خاصة للشباب والأطفال والرياضة وتعزيز الجانب الإيماني.

بدورهِ، أوضح مسؤول قسم الأخبار في الإذاعة الصحفي هيثم نبهان، أنهم سيستمرون بتطوير النشرات الإخبارية التي تشمل الأخبار المحلية والإسرائيلية والدولية، وتعزيزها باللقاءات والتحليلات والتقارير المفصلة أكثر من السابق ، مضيفاً أن الجولات الإخبارية المفصلة ستكون موزعة على ثلاث فترات "التاسعة والنصف صباحاً، الواحدة والنصف ظهراً ، الثامنة والنصف مساء" .

الجدير بالذكر، إذاعة الإيمان إذاعة فلسطينية شاملة تركز على الموضوعات الاجتماعية والتربوية والثقافية والتنموية ، وكل ما له علاقة بالشأن الوطني العام، وذلك باستخدام الفنون الإذاعية المتنوعة وفي مقدمتها البرامج ، للمساهمة في بناء وتطوير المجتمع الفلسطيني ، ضمن فلسفة الإذاعة النابعة من الثقافة الإسلامية بشكل عام وخصوصية الحالة الفلسطينية .

وتتخذ الإذاعة من مدينة غزة مقراً لها، ويغطي بثها في المرحلة الأولى مدن قطاع غزة، حيث تسعى الإذاعة لتوسيع نطاق البث جغرافيا ليشمل كافة الأراضي الفلسطينية .

وفي إطار عملها المتميز، دأبت إذاعة الإيمان لفسح المجال أمام العالم بأسره لمتابعة برامج الإذاعة من خلال البث المباشر عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت .