الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس القضاء الشرعي يقرر إجراء مسابقة قضائية لتعيين قضاة جدد بالضفة

نشر بتاريخ: 07/02/2010 ( آخر تحديث: 07/02/2010 الساعة: 14:40 )
القدس- معا- قرر المجلس الأعلى للقضاء الشرعي في اجتماعه الذي عقد اليوم الأحد في مقره بالقدس برئاسة الدكتور الشيخ تيسير رجب التميمي قاضي قضاة فلسطين رئيس المجلس تحديد يوم الخميس 3/6/2010م الساعة العاشرة صباحا لعقد امتحان المسابقة القضائية لتعيين عدد من القضاة الشرعيين في المحاكم الشرعي في الضفة.

وبين المجلس أن تعيين القضاة يتم بمراسيم صادرة عن رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية بناء على تنسيب المجلس الأعلى للقضاء الشرعي بعد اجتيازهم المسابقة القضائية التحريرية والشفوية بنجاح وذلك حسب القوانين والأنظمة المعمول بها.

ودعا المجلس المؤهلين الذين يحملون شهادات البكالوريوس والماجستير في الشريعة الإسلامية والقانون من موظفي المحاكم الشرعية، ومن يحملون شهادات الدكتوراة والماجستير الذين يعملون في المؤسسات القانونية والحقوقية التقدم بأوراقهم الثبوتية إلى أمانة سر المجلس الأعلى للقضاء الشرعي حتى نهاية دوام يوم الأحد 28/2/2010م في مقر ديوان قاضي القضاة / القدس، أو على البريد الإلكتروني (altamimi@kudah. gov.ps)، ولمزيد من المعلومات الاطلاع على الموقع الإلكتروني الخاص بديوان قاضي القضاة (www. kudah. gov.ps).

وبعد دراسة جميع الطلبات من قبل لجنة المسابقة القضائية سيعلن في منتصف شهر آذار سنة 2010م في الصحف المحلية عن أسماء من توفرت فيهم الشروط القانونية المطلوبة لدخول المسابقة القضائية.