الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الإسلامية تبدأ بتنفيذ مشروع كسوة الشتاء

نشر بتاريخ: 09/02/2010 ( آخر تحديث: 09/02/2010 الساعة: 11:58 )
غزة- معا- قامت الجمعية الإسلامية- بيت حانون يوم الإثنين بالبدء بتنفيذ مشروع كسوة الشتاء على الأسر الفقيرة والمحتاجة في مدينة بيت حانون بإشراف الجمعية الإسلامية- معسكر جباليا وبتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي-جدة

وأفاد أ. عدنان خالد الحمادين رئيس مجلس إدارة الجمعية الإسلامية –بيت حانون بأن عدد المستفيدين من توزيع كسوة الشتاء بلغ 70 أسرة فقيرة.

وأكد الحمادين أن توزيع الجمعية لكسوة الشتاء يأتي ضمن الأنشطة الإغاثية المختلفة التي تنفذها الجمعية بالتعاون مع المؤسسات العاملة داخل قطاع غزة، حيث جاء المشروع في ظل ما يعانيه أبناء الشعب الفلسطيني من اثار الحصار بحيث لا تجد الأسر الفقيرة ما يقي أبناءها برد الشتاء وذلك لعدم توفر المال وفقدان مصادر الرزق.

وقدم الحمادين شكره لأهل الخير على دعمهم للمؤسسات الخيرية وأكد على أهمية الوقوف بجانب مؤسسات العمل الخيري والعمل على دعمها وتوفير كافة الإحتياجات لهم لتستمر في مسيرة العطاء لخدمة الأسر الفقيرة وتوفير الأمان الإجتماعي لهم.

من ناحيتها شكرت الأسر المستفيدة من هذا المشروع، وشكرت الجمعية الإسلامسة –فرع بيت حانون المنفذة للمشروع والندوة العالمية للشباب الإسلامي – جدة كممول وداعم لهذا المشروع.