الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي توزع بعض الاحتياجات على معاقي محافظات شمال غزة

نشر بتاريخ: 13/05/2006 ( آخر تحديث: 13/05/2006 الساعة: 16:18 )
غزة - معا - قامت جمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي بمحافظة شمال غزة اليوم بتوزيع احتياجات للمعاقين بكافة فئاتهم العمرية.

ووزعت الجمعية الـ " بامبرز " على المعاقين وذلك بالتعاون مع جمعية جباليا للتأهيل وبدعم من مؤسسة "ميرسي كور" ضمن مشروع تزويد المعاقين بالمستلزمات الطبية الطارئة .

وتعنى جمعية بيتنا بمجال الإعاقة والتأهيل، وضمن تجمع مؤسسات التأهيل في محافظات الشمال، وتقدم المساعدات والإغاثة إلى جانب برنامج العلاج الطبيعي، في مجال إعاقات الشلل الدماغي، وقسم صحة الطفل والأم والذي يضم برنامجين للتدخل المبكر لعلاج كافة الإعاقات في السنوات المبكرة للعمر.

وأشرف على عملية التوزيع طاقم قسم المساعدات والإغاثة الإنسانية في الجمعية، وفي حديث لأحد المستفيدين من هذه المساعدات لمراسل معا قال: " أنه يجب على جميع المؤسسات الاخرى أن تساعد في توفبر كافة الاحتياجات الضرورية للمعاقين وذويهم خاصة في ظل الظروف المادية الصعبة التي يمر بها المجتمع الفلسطيني ".

ومن جانبها ثمنت حنان أبو شباك " رئيس مجلس إدارة الجمعية "، دور المؤسسات العاملة في مجال الإعاقة والتأهيل في تلبية احتياجات المعاقين الضرورية، وخاصة جمعية جباليا للتأهيل ومؤسسة ميرسي كور ومساهمة رجال وفاعلي الخير في المجتمع المحلي لمساعدتهم المادية والمعنوية للأطفال والمعاقين والأسر المحتاجة في محافظة شمال غزة.