السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي الأول للعلوم الرياضية بجامعة الأزهر يعلن استكمال كافة التحضيرات

نشر بتاريخ: 13/05/2006 ( آخر تحديث: 13/05/2006 الساعة: 17:03 )
غزة - معا - استكملت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي للعلوم الرياضية بجامعة الأزهر بغزة كافة الاستعدادات والخطوات النهائية للبدء في فعاليات المؤتمر.

وأعلن الدكتور محمود عكاشة النائب الإداري لرئيس جامعة الأزهر ورئيس الجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي الأول للعلوم الرياضية، صباح اليوم السبت، عن بدء فعاليات المؤتمر الدولي للعلوم الرياضية بشكل رسمي في الخامس عشر من شهر ايار الجاري، والذي سيستمر حتى السابع عشر من نفس الشهر ، حيث ستعقد الجلسة الافتتاحية في قاعة فندق الكوميدور على شاطئ بحر غزة في تمام الساعة التاسعة صباحا.

وأوضح د . عكاشة أن الجلسة الافتتاحية ستحتوي على العديد من الكلمات منها كلمة خاص له كرئيسا للجنة التحضيرية ، ولرئيس جامعة الأزهر الأستاذ الدكتور جواد وادي وأخرى خاصة برئيس مجلس الأمناء الدكتور نبيل شعث إلى جانب كلمة ممثل الرئاسة الفلسطينية أما عن الدعوات التي تم توزيعها فقال :"لقد تم توزيع 800دعوة حتى الآن ونحن على جاهزية عالية لبدء فعاليات المؤتمر".

وفيما يتعلق بالمشاركين اوضح د.عكاشة أن أغلبهم تمكنوا من الوصول إلى قطاع غزة ليقيموا في الفندق المحجوز لهم .

وأضاف عكاشة أن جدول أعمال المؤتمر معد بدقة عالية والبوسترات أنجزت بالشكل المطلوب والقاعات الخاصة بالمؤتمر سواء الخاصة بالجلسة الافتتاحية والختامية أو قاعات الجلسات مجهزة بكل المستلزمات الخاصة بالمؤتمر.

ويذكر أن المؤتمر سيحتوى على أربعة محاور رئيسية وهي (الرياضيات البحتة ،علوم الكمبيوتر، الإحصاء، الرياضيات التطبيقية ).