الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلوان يواصل استعداداته لموقعة هلال اريحا على استاد فيصل

نشر بتاريخ: 16/02/2010 ( آخر تحديث: 16/02/2010 الساعة: 18:53 )
القدس- معا - ناصر العباسي - يواصل نادي سلوان المقدسي تدريباته المكثفة على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام استعدادا للمباراة الهامة أمام فريق هلال أريحا يوم الجمعة القادم ضمن الأسبوع الثالث عشر من دوري الدرجة الممتازة "ب" .
وقال المدير الفني لسلوان المدرب عصام بشير أن تدريبات الفريق تسير وسط أجواء من التفاؤل الكبير والتصميم على مضاعفة الجهد من أجل الفوز على فريق الهلال الريجاوي خلال الجولة القادمة من الدوري .

وتمنى بشير أن يتمكن الفريق من تلاشي الأخطاء الذي وقع فيها خلال مباراتيه السابقتين خاصة الشد العصبي وقلة التركيز مما تسبب بحالة طرد لبعض اللاعبين أثرت على الاداء الفني وخاصة في الدقائق الأخيرة واصفا مباراة فريقه القادمة بأنها مسألة حياة أو موت .

وحول جاهزية عميد الاندية المقدسية للقاء القادم أكد بشير أن فريقه جاهز من كل النواحي وأنه لا توجد إي اصابات باستثناء غياب اللاعب رمزي جابر للإيقاف ونعمل على تحضير اللاعب البديل لسد الفراغ ويساعدنا ذلك عودة المدافع عامر يتيم من الايقاف وثائر قراعين من الإصابة معربا عن أمله بتحقيق نتيجة طيبة أمام فريق الهلال من أجل الصعود للدرجة الممتازة "أ" موضحا أن الفريق يمتلك إمكانات كروية عالية وباستطاعتها على حسم اللقاءات الصعبة .

وثمن بشير الجهود التي تقوم بها إدارة النادي واللجنة الرياضية مؤكدا أن لاعبوه لديهم تصميما كبيرا لحسم المباراة لصالحهم من أجل اسعاد الجماهير السلوانية الذي طالبهم بالحضور بكثافة الى استاد الحسيني لمؤازرة الفريق حتى نهاية صافرة حكم اللقاء بروح رياضية عالية .

يذكر أن فريق سلوان تصدر المجموعة الاولى من دوري الدرجة الممتازة "ب" في مرحلة الذهاب برصيد 15 نقطة وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني , لكن الفريق تعرض في مرحلة الإياب لثلاثة هزائم وفاز في مباراة واحدة مما صعب عليه حسم بطاقة الصعود مبكرا ويمتلك حاليا 18 نقطة بالمركز الثالث وهو نفس رصيد هلال اريحا لكن فارق الاهداف يصب لمصلحة الهلال صاحب المركز الثاني .