الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

العمل ضد الجوع الدولية تنظم محاضرات توعية عن ترشيد استهلاك المياه

نشر بتاريخ: 17/02/2010 ( آخر تحديث: 17/02/2010 الساعة: 09:03 )
رام الله-معا- انطلاقا من مبادىء العمل ضد الجوع في حماية مصادر المياه وسبل العيش وتفعيل دور المجتمع في ترشيد الاستهلاك الامن لمياه الشرب بدعوة من مدرسة ذكور الرازي بتنظيم ورشة عمل حول ترشيد استهلاك المياه.

وقد عقدت الورشة في مدرسة الرازي بحضور العديد من الطلبة وممثلي اللجان الصحية في المدرسة وطلاب الكشافة والهيئة التدريسية ومجلس الاباء والامهات.

وقد تركزت مواضيع الورشة حول اهمية ترشيد استهلاك المياه واحدث الاساليب المتبعة لتقليل الاستهلاك غير المدروس للمياه على صعيد البيت والمدرسة، وفي نهاية اللقاء قامت المؤسسة بتوزيع منشورات وملصقات تتحدث عن اهمية المحافظة على المياه والنظافة العامة.

محمد العمايرة ممثل المؤسسة أكد ان مؤسسة العمل ضد الجوع تعمل في الاراضي الفلسطينية منذ 2002 و تنفذ مشاريع في مجال المياه و الصرف الصحي و الامن الغذائي والتغذية وتنفذ نشاطات توعوية في مجال المياه و ممارسات النظافة الصحية للطلاب و النساء في العديد من المدارس و التجمعات السكانية، وان هذه الورشات تأتي ضمن استراتيجية المؤسسة في الالتحام بأكثر الفئات حاجة والاستجابة ضمن البعد التنموي للاحتياجات الانسانية للمجتمع الفلسطيني بما يعزز الكرامة والحرية .