الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

صحة المقالة تنظم دورة "التحليل الإداري ورسم السياسات والتنمية البشرية"

نشر بتاريخ: 17/02/2010 ( آخر تحديث: 17/02/2010 الساعة: 09:49 )
غزة- معا- نظمت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بوزارة الصحة المقالة دورة بعنوان "التحليل الإداري ورسم السياسات والتنمية البشرية" والتي استهدفت مجموعة من الكوادر في الوزارة بهدف تطوير قدرات مهارات المشاركين في مجال التطوير الإداري والتخطيط الاستراتيجي وتنمية الكادر البشري.

وارتكزت الدورة على الارتقاء بأداء ومستوى الإداريين العاملين في مؤسسات الوزارة بغية إكسابهم مزيد من المهارات في العمل الإداري الحديث، إضافة إلى تعليمهم كيفية المساهمة في رسم سياسات الوزارة الهادفة لتنمية قدرات الكادر البشري ضمن أعلى المعايير.

من جهته قال د.ناصر أبو شعبان مدير عام تنمية القوى البشرية إن إدارته بصدد عقد العديد من الدورات التدريبية خلال العام الحالي، موضحا أن الدورات تشمل الأطباء والممرضين والفنيين والإداريين، مبيناً أن الدورات تسهم في الارتقاء بالكادر الصحي.

واشار أن الوزارة تسير وفق خطة ممهنجة تفضي بضرورة مواكبة ما يجري في العالم من تطورات في الحقل الطبي والعمل على التماشي معها ضمن إمكاناتها المتاحة، خاصة في ظل وجود كفاءات طبية كان لها باع طويل في دول عربية عديدة، إضافة إلى وجود دول عربية وإسلامية مستعدة لمعاونة الوزارة في هذا المشروع الهام.