الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شاحر بار لاعبة تنس اسرائيلية في دبي رغم قضية المبحوح

نشر بتاريخ: 18/02/2010 ( آخر تحديث: 18/02/2010 الساعة: 17:54 )
بيت لحم - معا - اهتمت وسائل الاعلام الاسرائيلية بشكل ملحوظ بمتابعة اخبار لاعبة التنس الاسرائيلية شاحر بار، والتي تخوض الان مباريات بطولة دبي الدولية للتنس الارضي، لدرجة ان بعض الصحف ربطت بين رئيس الموساد الاسرائيلي مائير دغان وبين لاعبة التنس، وكأن بذلك تحاول الصحف الاسرائيلية التخفيف من الاثار السلبية لعملية الموساد الاسرائيلي في دبي، من خلال اظهار النجاحات التي تحققها بار في دبي.

وبحسب العديد من وسائل الاعلام الاسرائيلية فان شاحر بار التي تم رفض اشتراكها في بطولة دبي الدولية للتنس الارضي في السنوات الماضية، تحت حجة الحفاظ على تواجد جمهور محلي كبير لحضور البطولة، تم قبولها في البطولة التي تجري هذه الايام بحيث استطاعت يوم امس الوصول لدور الثمانية في البطولة، ولا يفصلها عن المباراة النهائية سوى مبارتين في حال تخطيها.

وقد كان لفوزها يوم امس الاربعاء على المصنفة الاولى في البطولة والثالثة عالميا تأثيرا كبيرا على وسائل الاعلام الاسرائيلية، خاصة ان الانباء التي ترشح وتنشر عن عملية الموساد الاسرائيلي في دبي تشير الى فشل جهاز الموساد، بحيث تحقق شاحر بار نجاحات كبيرة في دبي في ظل الضغط العام للاثار السلبية لاغتيال المبحوح.

واضافت هذه المصادر ان بار المصنفة 22 عالميا بين لاعبات التنس يرافقها 22 حارسا شخصيا، يتنقلون معها في دبي ويقومون بحراستها، في الوقت الذي تم اخفاء الغرفة التي تتواجد بها في احد فنادق دبي، ولا تقوم بالتجول داخل المدينة خاصة بعد الاخبار التي تشير باتهام واضح الى اسرائيل وجهاز الموساد باغتيال المبحوح.

وتتمنى وسائل الاعلام ان تصل لاعبة التنس الاسرائيلية الى المبارة النهائية للبطولة علها تخفف من الفشل الذي لحق بعملية رئيس جهاز الموساد مائير داغان، لتساهم شاحر بار بهذا الانجاز بالتغطية على هذا الفشل.