الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تحتفل بقرب انتهاء العام الدراسي الحالي

نشر بتاريخ: 14/05/2006 ( آخر تحديث: 14/05/2006 الساعة: 17:28 )
قلقيلية - معا - نظمت مديرية تربية قلقيلية اليوم احتفالا ومعرضا للانشطة المدرسية بمناسبة قرب انتهاء العام الدراسي الحالي تخللته مجموعة من الفقرات والكلمات التي أشادت بدور التربية والتعليم في بناء اجيال المتعلمين .

ففي كلمته أشاد مدير تربية قلقيلية الأستاذ خليل أبو لبدة بدور أسرة التربية والتعليم بالإنجازات التي حققتها مديرية التربية على مستوى الوطن سواء في المسابقات الثقافية أو الأنشطة الرياضية مقدما شكره لكل من ساهم في إنجاح العام الدراسي المنصرم متمنيا النجاح لطلبة الثانوية العامة .

وبدوره القى الأستاذ سامح عفانة كلمة نيابة عن بلدية قلقيلية أكد فيها على خلود رسالة المعلم مبديا استعداد البلدية للمساهمة في التخفيف عن الطلبة .

من ناحيته أشاد السيد مصطفى المالكي محافظ قلقيلية بما تقوم به مديرية التربية من انشطة منهجية ولا منهجية مؤكدا اصرار الشعب الفلسطيني على الصمود في وجه الحصار الظالم المفروض عليه بغية تركيعه .

ونقل محمد الصباح مدير عام الأنشطة في وزارة التربية والتعليم تحيات وزير التربية والتعليم الدكتور ناصر الدين الشاعر الذي وصف مديرية التربية في قلقيلية بالنموذج الذي يحتذى به في الأنشطة بمختلف أشكالها بالإضافة إلى النتائج المفرحة في التحصيل العلمي ودعا إلى مزيدا من العمل والعطاء من اجل بناء جيل متميز وقادر على بناء الدولة الفلسطينية المقبلة .