الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الأقصى تهدد بنقل الانتفاضة والمقاومة إلى الخارج إن لم يرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 15/05/2006 ( آخر تحديث: 15/05/2006 الساعة: 10:26 )
غزة- معا- هددت كتائب شهداء الأقصى بنقل الانتفاضة الفلسطينية والمقاومة إلى خارج فلسطين إن لم يرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

وحملت الكتائب في بيان لها تلقت "معا" نسخة منه الاحتلال الإسرائيلي وأميركا وكل من وصفتهم بالمتواطئين بفرض الحصار المالي, وسياسة التجويع على الشعب الفلسطيني مسؤولية ما سيحدث، مهددة بضرب المصالح الاقتصادية والمدنية الأميركية وفي الدول " المتواطئة" في فلسطين وخارجها وبكل قوة.

وأكدت على أن الشعب الفلسطيني لا ينكسر ولن يركع أمام سياسة التجويع كما لم يركع بالسابق أمام سياسة القتل والاجتياحات والاغتيالات وقصف الطائرات.

وطالبت الكتائب في بيانها كافة الفصائل الفلسطينية إلى التكاتف والصمود والتسلح بالوحدة الوطنية في وجه الحصار الإسرائيلي وأتباعه من " المتواطئين".

وناشدت كافة وسائل الإعلام والإذاعات المحلية التحلي بروح الوحدة الوطنية والابتعاد عن سياسة القذف والتفرقة.

وناشدت كافة النقابات والجمعيات الخاصة والعامة بالوقوف عند مسؤولياتهم الوطنية, خاصة بالذكر الأطباء في العيادات الخاصة وتخفيض رسوم الكشف والعلاج إلى 30 شيكل.

ووجهت مناشدة خاصة إلى كافة أصحاب ومدراء البنوك العاملة في فلسطين بالوقوف عند مسؤولياتهم الوطنية وتحدي الحصار الذي وصفته بـ" الهمجي" وعدم الرضوخ للسياسة "الصهيونية والأميركية" محذرة إياهم من الانجرار والانزلاق إلى ما أسمته بـ " مربع الشر المعادي لحقوق الشعب الفلسطيني".