الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة الإصلاح الهندسية تكرم خريجي كلية الهندسة في جامعة النجاح بنابلس

نشر بتاريخ: 16/05/2006 ( آخر تحديث: 16/05/2006 الساعة: 20:23 )
سلفيت- معا- أقامت كتلة الإصلاح الهندسية في محافظة نابلس حفل تكريم لخريجي كلية الهندسة في جامعة النجاح الوطنية.

وبدأ الحفل الذي حضره ما يزيد عن 200 مهندس ومهندسة بآيات من الذكر الحكيم تلاها المهندس بهاء تفاحة، ثم هنا المهندس حسين أبو زنط في كلمة كتلة الإصلاح الهندسية والخريجين وتمنى لهم دوام التقدم والنجاح.

وأبدى تفاحة استعداد الكتلة لتقديم كل ما بوسعها للخريجين من ورش العمل، والمساعدة في التوظيف عن طريق وحدة التوظيف التي أقامتها الكتلة بالتعاون مع منتدى الخريجين الثقافي.

من جهته قدم المهندس قتيبة خويرة شرحاً مفصلاً عن الموقع الالكتروني الخاص بوحدة التوظيف وعن كيفية الاستفادة من الميزات العديدة الموجودة فيه.

بدوره ألقى الدكتور رياض عبد الكريم مساعد رئيس الجامعة لشؤون التخطيط كلمة وداعية للخريجين قدم من خلالها النصح والمشورة وأوصاهم بأن يحرصوا على الأمانة والإخلاص في عملهم وأن يكونوا خير سفراء للجامعة في القطاع العام.

وفي كلمته عن الحياة المهنية والفروق التي يواجهها المهندس بين الحياة الجامعية والحياة العملية ألقى المهندس زياد العالم كلمة حث فيها الخريجين على الاستزادة من العلوم وأن لا يقصروا علومهم على ما درسوه في الجامعة،

وبعد انتهاء الكلمات فتح باب النقاش مع الخريجين حيث طرحوا تساؤلاتهم عن الأمور المهنية والنقابية وقام المهندس خالد سلامة رئيس لجنة فرع نابلس في نقابة المهندسين بالإجابة عن الأسئلة والاستفسارات.

وقام الدكتور رياض عبد الكريم والمهندس خالد سلامة والدكتور خالد قمحية والدكتور علام موسى والدكتور عبد الرحيم أبو الصفا والدكتور بشار الصدر والمهندس زياد العالم بتوزيع الشهادات التقديرية على الخريجين.

وقد تخلل الأمسية أسئلة قدمها عريف الحفل المهندس يزن جبر. وتم تسليم الجوائز على الفائزين، كما شاركت فرقة أمجاد للأعمال الفنية في الحفل من خلال نشيد الخريجين المميز.