الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكومة تعلن اتخاذ سلسلة اجراءات حازمة ضد فئات وصفتها بالمشبوهة تعتدي على المؤسسات الوطنية

نشر بتاريخ: 17/05/2006 ( آخر تحديث: 17/05/2006 الساعة: 17:34 )
غزة-معا- أعلنت الحكومة الفلسطينية على لسان ناطقها د. غازي حمد انها ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لمعاقبة المعتدين على المؤسسات الوطنية والتي كان آخرها الاعتداء على مقر شركة جوال بغزة وتقديمهم للمحاكمة.

وأكد حمد الذي كان يخاطب مسيرة كبيرة ضمت مسئولي وموظفي شركة جوال اليوم الأربعاء أمام مقر رئاسة مجلس الوزراء في غزة على أن الفئة التي نفذت الاعتداء لن يكون لها مكان بين الشعب الفلسطيني.

وقال أن الحكومة اتخذت القرارات والاجراءات اللازمة لإنهاء هذه الظاهرة و" الممارسات المشبوهة ضد المؤسسات والاقتصاد وافراد الشعب الفلسطيني".

كما اكد حمد على ان الحكومة الفلسطينية ستقف بحزم وشدة امام من يعبث بالمصالح الوطنية للشعب الفلسطيني وانها ستواجه بكل بقوة لمنع هذه الممارسات التي تأتي من فئات وصفها بالمشبوهة والخارجة عن القانون والتي تهدف الى إبقاء حالة الفوضى قائمة في المجتمع، موضحا ان هذه الممارسات تشكل صورة للفلتان الامني الذي ترغب بعض الجهات لم يسمها استمرار تخريب الحياة والامن.

وكان وزير الاتصالات المهندس جمال الخضري وامين عام مجلس الوزراء الدكتور محمد عوض قدموا رسالة لرئيس الوزراء حول احداث الاعتداء على شركة جوال معربين عن استنكارهم ورفضهم له .