الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفتي الديار المقدسة الشيخ عكرمة صبري يضع حجر الأساس لمجمع الكراجات في قلقيلية

نشر بتاريخ: 17/05/2006 ( آخر تحديث: 17/05/2006 الساعة: 19:31 )
قلقيلية - معا - وضع الشيخ عكرمة صبري مفتي فلسطين في قلقيلية اليوم حجر الأساس لمبنى مجمع الكراجات الذي شرعت بلدية قلقيلية بإنشائه في المدينة وذلك في سياق الاحتفال بمرور عام على تسلم المجلس البلدي لمهامه .

و حضر الحفل كل من محافظ قلقيلية والشيخ عكرمة صبري مفتي الديار المقدسة ورئيس بلدية قلقيلية الشيخ وجيه قواس والنائب عن كتلة حماس في قلقيلية عماد نوفل و وليد السبع رئيس الغرفة التجارية وجمع غفير من رؤساء وممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة .

و أشاد صبري بانجازات البلدية وجهودها لخدمة مواطني المدينة داعيا الى المزيد من التكاتف من اجل تجاوز التحديات التي تفرضها الدول المعادية للإسلام والمسلمين حاثا الفلسطينيين على الوحدة الوطنية لفك الحصار .

من ناحيته عبر محافظ قلقيلية مصطفى المالكي عن فخره بالإنجازات التي حققتها البلدية خلال هذه الفترة القصيرة منتقدا سياسة العقاب التي تتبعها إسرائيل ودول العالم ضد الشعب الفلسطيني عقابا له على اختياره الديمقراطي ونقل السلطة بسلاسة .

وشدد المالكي على كون الحكومة الفلسطينية حكومة للشعب الفلسطيني افرزتها الديمقراطية الفلسطينية مطالبا جميع الفصائل بضرورة الانخراط في منظمة التحرير الفلسطيني كإطار شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني لما سيشكله ذلك من مخرج للازمة الحالية.

كما ودعا السيد وليد السبع رئيس الغرفة التجارية في محافظة قلقيلية أبناء المحافظة الميسورين الى الاستثمار داخل المحافظة لاخراجها من الازمة التي تمر فيها .

و تحدث النائب عماد نوفل عن انجازات البلدية مطالبا اياها بالمزيد نحو التقدم والرقي في خدمة أبناء المدينة.