الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة النصرة وفك الحصار تحضر للمؤتمر الشعبي لجمع التبرعات يوم الجمعة في غزة

نشر بتاريخ: 17/05/2006 ( آخر تحديث: 17/05/2006 الساعة: 19:32 )
غزة-معا- تجري التحضيرات لعقد المؤتمر الشعبي لجمع التبرعات يوم الجمعة القادم في ميدان فلسطين بمدينة غزة ضمن فعاليات حملة النصرة وفك الحصار التي أطلقها تجمع المؤسسات الخيرية في القطاع.

وأفادت مصادر الحملة أن فعاليات المؤتمر ستبدأ بعد صلاة الجمعة مباشرة وتستمر حتى صلاة العصر حيث ستتوجه جموع المصلين من المساجد في محافظات غزة إلى ميدان فلسطين لتقديم ما يقدرون عليه من تبرعات وصدقات دعما لأبناء الشعب الفلسطيني.

ويهدف المؤتمر إلى تفعيل الجو الطبيعي من التكافل بين أبناء الشعب الواحد وتقديم العون إلى الفقراء والمحتاجين، وإظهار مدى تماسك الشعب الفلسطيني وتعاضده في وقت الأزمات ومواجهة العقبات التي تعترض طريقه.

وأعلنت الحملة عن أماكن استقبال التبرعات في كافة مناطق غزة والتي يمكن تلقيها في فروع جمعية الصلاح الإسلامية, والمجمع الإسلامي, والجمعية الإسلامية عدا مدينة غزة التي تقرر أن يكون المكان الوحيد لاستقبال التبرعات فيها ميدان فلسطين حيث ينعقد المؤتمر.

وستترك إدارة الحملة المجال مفتوحاً أمام المساهمين في الداخل والخارج لإنجاح هذا المشروع الوطني الهادف إلى ترسيخ الوحدة بين أبناء الشعب الواحد وربطهم بالعمق العربي والإسلامي سواء بالدعم المادي أو المعنوي .

وتهيب المؤسسات الخيرية الراعية لحملة النصرة وفك الحصار بكل المواطنين الى التبرع بما يقدرون عليه إما بالحضور إلى مكان انعقاد المؤتمر أو فروع الجمعيات المنظمة، أو على حساب رقم 25800 في البنك الإسلامي الفلسطيني بغزة.

وخصصت ادارة الحملة ارقاما خاصة للاتصال عليها من الداخل والخارج وهي: جوّال رقم 0599013123 للمتصلين من الداخل ورقم 00970599013050 للمتصلين من الخارج وفاكس رقم 0097082530881.

واعربت الحملة عن املها في أن يوفر التعاطف الشعبي والدعم العربي والإسلامي المبالغ اللازمة للخروج من حالة الحصار الخانق التي تدخل شهرها الرابع على التوالي.