الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرايا القدس تقصف مدينة المجدل المحتلة باربعة صواريخ من طراز قدس3 المطور

نشر بتاريخ: 18/05/2006 ( آخر تحديث: 18/05/2006 الساعة: 15:06 )
غزة-معا- اعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي ظهر اليوم انها قصفت مدينة المجدل المحتلة باربعة صواريخ من طراز " قدس3" المطور.

واكدت السرايا في بيان وصل "معا" نسخة منه ان احدى مجموعاتها تمكنت من اطلاق اربعة صواريخ من طراز قدس3 المطور باتجاه مدينة المجدل المحتلة في تمام الساعة 12:30من ظهر اليوم.

واضافت السرايا في بيانها ان هذه العملية، جاءت في إطار الرد على جرائم الاحتلال المستمرة بحق الشعب الفلسطيني ومجاهديه، وتاكيداً على استمرار المقاومة.

وفي تعقيبه على عملية القصف الجديدة التي تنفذها سرايا القدس وعما إذا كانت الصواريخ المستخدمة هي التي وعد بها قبل أيام ووصفها بالمفاجأة قال "أبو أحمد" المتحدث الرسمي باسم سرايا القدس، بأن الصواريخ التي قصفت ظهر اليوم مدينة عسقلان المحتلة هي من طراز قدس 3 المطور والتي اعتادت سرايا القدس على استخدامها في الفترة الأخيرة ويصل مداها ما بين 10 إلى 14 كيلو مترا أما الصاروخ الجديد الذي تحدث عنه وهو احدث ما تم التوصل إليه ضمن منظومة الصواريخ التي تمتلكها السرايا فلم يستخدم بعد وتنتظر المجموعات التنفيذية الضوء الأخضر لاستخدامه بعد أن تم الانتهاء من جميع التجارب الخاصة بالصاروخ واثبت خلالها نجاعة كبيرة.

وأضاف أبو احمد "أن السرايا ستواصل إطلاق الصواريخ باتجاه المغتصبات الصهيونية الجاثمة على أراضي المواطنين المحتلة شمال وشرق قطاع غزة.

وتوعد "أبو أحمد" بالرد على جرائم الاحتلال، وخاصة اغتيال اثنين من قادة السرايا في نابلس أول أمس، مشيراً إلى أن السرايا ستحدث مفاجأة لجيش الاحتلال وقادته الذين يتابهون بارتكابهم بالمجازر ضد مجاهدينا في الضفة وغزة" .