الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية بغزة تعلن عن بدء الامتحانات النهائية يوم السبت القادم

نشر بتاريخ: 18/05/2006 ( آخر تحديث: 18/05/2006 الساعة: 16:32 )
غزة-معا- أعلنت كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية بغزة عن البدء بالامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2005-2006، يوم السبت القادم، حيث تستمر هذه الامتحانات حتى الثامن من حزيران القادم.

وأوضح د. جمعة العايدي نائب العميد للشؤون الأكاديمية إن الكلية بكل أقسامها أنهت الاستعدادات اللازمة لإجراء الامتحانات في أكثر من( 159)مساق دراسي عملي ونظري.

وحث العايدي طلبة الكلية اللالتزام بجداول المواعيد الخاصة بالامتحانات والتي تم نشرها مؤخراً على موقع الكلية على الانترنت، وعلى اللوحات الإعلانية داخل الكلية، واصطحاب البطاقة الجامعية عند الدخول إلى قاعات الامتحانات، مشيرا إلى أن حوالي أربعة ألاف وأربعمائة طالب وطالبة سيتقدمون للامتحانات هذا الفصل .

من جهته أثنى عميد الكلية الدكتور يحيى السراج على الهيئتين الأكاديمية والإدارية لتمكنهم من إنهاء العام الدراسي في موعده المحدد وانجاز كافة الاستعدادات لعقد الامتحانات النهائية وأضاف " لقد وفرت الكلية المناخ الملائم لسير الامتحانات النهائية كما يجب لها أن تكون، وبما يضمن أداء الطلبة لهذه الامتحانات على أكمل وجه".

وحث السراج الطلبة على مزيد من المثابرة في المذاكرة والاجتهاد والاستعداد الجيد للامتحانات وعدم إضاعة الوقت، مشددا على ضرورة التركيز أثناء الإجابة على الأسئلة مع الالتزام بالوقت المحدد للامتحان.