الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية غزة تدعو المواطنين إلى توفير الأجواء الهادئة لطلبة المدارس والجامعات بمناسبة بدء موسم الامتحانات

نشر بتاريخ: 18/05/2006 ( آخر تحديث: 18/05/2006 الساعة: 16:55 )
غزة -معا- دعا رئيس بلدية غزة د. ماجد أبو رمضان المواطنين العمل على توفير أجواء الهدوء لطلبة المدارس والجامعات، بمناسبة بدء امتحانات النقل النهائية، لمختلف المراحل الدراسية للعام الدراسي الجاري، واقتراب امتحانات الثانوية العامة مطلع الشهر المقبل .

ودعى أبو رمضان الى التوجه للعديد من لجان الأحياء في المدينة المساهمة في أعمال الوعي والتوجيه وإلزام السكان في مناطقهم، حرصاً على مستقبل الطلاب والطالبات، معتبراً هذه المبادرات الذاتية أقوى وأفضل بكثير من أي خطوات عقابية.

ودع رئيس البلدية أصحاب المهن والحرف والمصانع التقيد بالعمل خلال الساعات المحددة نهاراً والتوقف عن العمل خلال ساعات المساء والليل .

كما طالب بعدم استخدام مكبرات الصوت المحدثة، ضجيجا عاليا خلال إقامة سهرات الأفراح وذلك تمكيناً للطلبة من مراجعة دروسهم ومباحثهم الدراسية والاستعداد للامتحانات بعيداً عن الضوضاء والصخب والتوتر والشد العصبي.

وناشد أبو رمضان السائقين، التوقف عن استخدام آلات التنبيه " الزوامير "بصورة غير مبررة خصوصاً في ساعات الليل، داعياً الأجهزة الشرطية المختصة التعاون مع إدارة التفتيش والمتابعة في البلدية لمراقبة الالتزام بهذه التعليمات .