الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام معرض الصناعات الفلسطينية في جامعة بيرزيت

نشر بتاريخ: 18/05/2006 ( آخر تحديث: 18/05/2006 الساعة: 18:07 )
رام الله - معا- اختتم ، اليوم ، معرض الصناعات الفلسطينية الذي احتضنته جامعة بيرزيت على مدار اربعة ايام ، لتشجيع المنتوجات الوطنية و التعريف بجودتها العالية.

و في كلمته التي القاها في حفل تكريم الشركات التي ساهمت بانجاح المعرض ، تمنى د.نبيل قسيس ، رئيس جامعة بيرزيت ، ان يكون المعرض قد حقق الاهداف التي وضعها لنفسه من خلال تشجيع المنتوجات الوطنية, معربا عن شكره لكل الشركات التي شاركت في المعرض و ساهمت بانجاحه.

بدوره ، اكد باسم خوري ، رئيس اتحاد الصناعات الفلسطينية ، في كلمة القاها نيابة عنه شوقي مخطوب ، على مدى الرقي و الجودة التي وصلت اليها الصناعات الفلسطينية وقدرتها على المنافسة محليا و عالميا.

و طالب محمد القيق ، رئيس مجلس اتحاد الطلبة في جامعة بيرزيت ، المواطنين تشجيع الصناعات و البضائع الفلسطينية و مقاطعة البضائع الاسرائيلية .

و في ختام الحفل ، قدم د. نبيل قسيس الدروع التكريمية للمؤسسات التي شاركت في المعرض ، و التي وصل عددها الى 50 شركة تمثل مختلف القطاعات ، و تعتبر من الشركات المنافسة التي حازت على شهادات جودة عالمية .

وتوافد على المعرض في ايامه الاربع ، حوالي عشرة الاف شخص ، من ضمنهم شخصيات رسمية ووزراء سابقين و رؤساء بلديات . كما تطوع اكثر من 130 طالب في العمل في اقسامه المختلفة .

يذكر ان المعرض نظم تحت رعاية جامعة بيرزيت و الاتحاد العام للصناعات بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني و مؤسسة المواصفات و المقاييس .