الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة التربية والتعليم العالي تناقش إجراءات تنفيذ امتحان الثانوية العامة لعام 2006

نشر بتاريخ: 20/05/2006 ( آخر تحديث: 20/05/2006 الساعة: 13:14 )
غزة-معا- عقدت الإدارة العامة للقياس والتقويم والامتحانات، بوزارة التربية والتعليم العالي في غزة سلسلة من الاجتماعات لرؤساء القاعات، ورؤساء لجان التصحيح، في المحافظات الجنوبية استعداداً لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2006م.

وحضر الاجتماعات وكيل الوزارة المساعد زينب الوزير، نائب مدير عام القياس والتقويم والامتحانات، ومروان شرف، ومدراء التربية والتعليم، ونوابهم، ومدير النتائج، ورؤساء أقسام الامتحانات.

وأكدت الوزير على ضرورة الحرص على سير الامتحان على أحسن وجه، باعتبارها مظهراً من مظاهر السيادة الوطنية، مشيدة بمكانة شهادة الدراسة الثانوية العامة وأنها محل ثقة على المستوى المحلي والإقليمي، مبينة ان الوزارة أنهت جميع الاستعدادات لإجراء امتحان الثانوية العامة على أحسن وجه.

من جانبه ناقش مروان شرف الترتيبات والإجراءات اللازمة لتنفيذ امتحان الثانوية العامة، و آليات وتنظيم العمل، وكيفية معالجة المشكلات الطارئة الميدانية، والإجراءات الوقائية اللازمة لإنجاح امتحان الثانوية العامة لهذا العام، وآليات التواصل وإعطاء التغذية الراجعة للميدان، والإجراءات التي يجب تنفيذها قبل وأثناء وبعد إجراء الامتحان.