الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشتعال النيران في مراب قناة الجزيرة في رام الله يؤدي الى احتراق سيارة البث المباشر واربع سيارات اخرى

نشر بتاريخ: 20/05/2006 ( آخر تحديث: 20/05/2006 الساعة: 22:06 )
رام الله - معا- شبت النيران مساء اليوم في سيارة البث المباشر لقناة الجزيرة في مدينة رام الله مما ادى احتراقها اضافة الى اربع سيارات اخرى فيما انقطع التيار الكهربائي عن البناية بشكل كامل.

واكد شهود عيان من الصحفيين المتواجدين في موقع الحدث لوكالة معاً بأن النيران أتت على السيارات في المرآب التابع لبناية سيتي سنتر حيث تتواجد مكاتب الجزيرة .

وهرعت سيارات الاطفاء ومسؤولون في السلطة الفلسطينية لمكان الحادث للوقوف على تفاصيله والتحقيق فيه.

وفي رد اولي لنائب محافظ رام الله والبيرة العميد صائب نصار قال في تصريحات خاصة بوكالة معاً :" ان التقديرات الاولية تشير الى ان الحريق ذاتي وليس بفعل فاعل " .. واضاف نائب المحافظ ان الحديث يدور عن مرآب مغلق ببوابة الكترونية لها ارقام خاصة ولا يستطيع فتحها الا اصحاب البناية فقط مما يدفعني للتقدير الاولي بأن الحريق ذاتي وليس بفعل فاعل فهو ليس مرآباً خاصاً وبالتالي فالتحقيق سينحو اولاً هذا المنحى ..

وفيما كانت سيارات الاطفاء تحاول اخماد النيران قال المسؤول الفلسطيني ( ان رجال الاطفاء يحاولون في الوقت الحالي تخفيف درجة الحرارة التي ولدها الحريق خشية وقوع اضرار اضافية في البناية ) ..

من جهة اخرى قال مدير مكتب الجزيرة في فلسطين وليد العمري لوكالة معاً انه لا يستطيع التنبؤ في اسباب الحريق وسينتظر ما سيتمخض عنه التحقيق من نتائج .

وفي ردٍ على سؤال فيما اذا كان هناك اصابات في صفوف الكوادر العاملة في مكتب الجزيرة اجاب العمري بالنفي وقال ( النيران تشتعل حالياً في سيارة البث المباشر وسيارتي الشخصية وسيارات زملائي ) .