الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقتل اسرائيليين باطلاق النار في حادثين منفصليين

نشر بتاريخ: 17/03/2010 ( آخر تحديث: 17/03/2010 الساعة: 16:05 )
بيت لحم- معا- قتلت فتاة اسرائيلية (21 عاما) اثر اطلاق النار عليها اثناء تواجدها في بيت عائلتها في مدينة كريات اتا شمال اسرائيل، حيث وجدت الفتاة مقتولة داخل حمام المنزل بعد اصابتها برصاصة مسدس في رـسها، كذلك قتل شاب اسرائيلي في الثلاثينيات من عمره في مدينة اللد وسط اسرائيل بعد اطلاق النار عليه أمام منزله.

وذكر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" اليوم الاربعاء أن قوات من الشرطة الاسرائيلية والاسعاف وصلت عند الساعة السادسة من صباح اليوم الى شقة عائلة الفتاة في مدينة كريات اتا، فوجدت الفتاة مقتولة بعد تعرضها لاطلاق النار في راسها، وقد كان يتواجد في الشقة صديقها (29 عاما)، حيث كان في وضع هستيري ويصرخ انها اطلقت النار على نفسها.

وتبين بعد التحقيق الاولي انها قتلت من المسدس المرخص الذي يعود لصديقها الذي يعمل حارسا، وتحقق الشرطة في امكانية انتحارها او تعرضها للقتل على يد صديقها، وبنفس الوقت تضع الشرطة احتمالا لخروج الرصاصة عن طريق الخطأ.

واضاف الموقع ان الحادث الآخر الذي وقع الساعة الثانية من فجر اليوم في مدينة اللد كان نتيجة نشوب نزاع، حيث وصل المتهم الى منزل القتيل بيغن قدسا (31 عاما) وبعد ان طلب منه الخروج من المنزل للحديث معه عن اشراك شقيقة في شرب الكحول، تطور النقاش ما ادى الى اطلاق النار عليه من مسافة قريبة.

ووصلت قوات من الشرطة والاسعاف الى الموقع، وتم نقل المصاب الى المستشفى حيث فارق الحياة بعد وقت قصير من وصوله الى هناك، وقد قامت عناصر الشرطة الاسرائيلية باعتقال الشاب الذي اطلق النار ويخضع الان الى التحقيق.

واشار الموقع إلى ان الشاب الذي قتل هو شقيق لاثنين آخرين ولدوا في الثالث من شهر أيلول- سبتمبر عام 1979، حيث قرر والدهم ابراهيم ان يطلق على ابنائه اسماء الزعماء الثلاثة بيغن والسادات وكارتر، وذلك لتوقيعهم على السلام بين اسرائيل ومصر.