الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المشاركون في ندوة لتجمع السلام لشباب فلسطين يدعون الحكومة لصرف رواتب الموظفين

نشر بتاريخ: 22/05/2006 ( آخر تحديث: 22/05/2006 الساعة: 21:22 )
غزة-معا- طالب المشاركون في ندوة لتجمع السلام لشباب فلسطين حول أزمة الرواتب الحكومة الفلسطينية الإسراع في إيجاد حل جذري رواتب الموظفين في السلطة الوطنية.

وحضر الندوة التي عقدت في مقر محافظة غزة تغريد النادي رئيسة الجمعية وجمال نصار عن المجلس التشريعي و محمد ساق الله عن سلطة النقد و شخصيات اعتبارية وعدد من الموظفين الحكوميين في الوزارات.

وقالت تغريد النادي أن هذه الندوة تاتي ضمن سلسلة ندوات متخصصة أقامها التجمع والتي تهدف إلي إظهار الحقيقة للمواطنين ولمن يهمة الأمر .

من جهة أخرى تحدث جمال نصار عن الوضع المالي للحكومة وما هي الالتزامات التي تقع على أعباء الحكومة وأيضا عن الرواتب وما هي الإشكالية الحقيقية وراء ذلك.

وأضاف أن الوضع السياسي الراهن هو من أهم أسباب تأخر الرواتب حيث أن هناك حصار كبير مفروض على الحكومة و على طرق إدخال الأموال إلي الحكومة و أن الحكومة تلقت دعما ماليا كبيرا من الكثير من الدول وان عملية إدخال هذه المساعدات تواجهها الكثير من العراقيل ونحن في طريقنا لحل هذه الأزمة.

من جهة أخري تحدث محمد ساق الله ممثل سلطة النقد عن موقف سلطة النقد من هذه الأزمة التي تمر بها الحكومة والأراضي الفلسطينية مشيرا الى ان ان سلطة النقد طلبت من هذه البنوك التصرف مع المواطنين ضمن الأوضاع الصعبة التي نمر بها.