الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاعلان عن عملية لكتائب الفتح المبين في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 22/05/2006 ( آخر تحديث: 22/05/2006 الساعة: 22:56 )
معا - قالت كتائب الفتح المبين انها نفذت هجوماً مسلحاً شمال بيت حانون واضافت ان مجموعة الصحابي خالد بن الوليد تمكنت من تنفيذ هجوم مسلح وعملية قنص ضد قوة خاصة تابعة لجيش العدو الصهيوني شمال بيت حانون.

وفي بيان صادر عنها قالت " تمكن مجاهدونا بعد رصد دقيق للموقع العسكري شمال بيت حانون من رصد القوة عند محاولتها التسلل من الموقع وعلي الفور قام مجاهدونا بتنفيذ عمليتي قنص بواسطة سلاح قناص واشتباك مما أدي إلى إصابة عدد من جنود القوة إصابة مباشرة، وذك في تمام الساعة 05.15 من عصر يوم الاثنين الموافق 22/5/2006، 24 ربيع ثاني 1427، وأكد مجاهدو وحدة الرصد التابعة للكتائب وصول تعزيزات عسكرية إلى المكان برفقتها سيارة إسعاف عسكرية صهيونية " .

واضافت كتائب الفتح المبين ان مجاهديها تمكنوا من الانسحاب إلى قواعدهم بسلام بالرغم من كثافة إطلاق النار تجاههم. واهدت هذا الهجوم الذي نهديه إلى روح شهدائنا الأبطال وعلى رأسهم الشهيد القائد العسكري في سرايا القدس: محمد الدحدوح وشهداء عائلة أمن، نؤكد على تمسكنا بخيار الجهاد والمقاومة حتي تحرير ترابنا المقدس من البحر إلى النهر وقالت في ملاحظة وردت بالبيان ان العملية مصورة.