الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادي في كتائب الأقصى يطالب بعض الفصائل بالكف عن تعبئة الشباب الفلسطيني بالأفكار الحزبية الضيقة

نشر بتاريخ: 22/05/2006 ( آخر تحديث: 22/05/2006 الساعة: 23:22 )
غزة - معا - دعا القيادي في كتائب شهداء الأقصى في شمال القطاع سميح المدهون "أبو محمد"،إلى تفويت الفرصة على العابثين بأمن واستقرار الساحة الفلسطينية ورص الصفوف لمكافحة كل مظاهر الفوضى والفلتان الأمني.

واشار المدهون في تصريحات صحفية الى أن ما يحدث في شوارع القطاع أمر خطير ويدل أن هناك محاولات مشبوهة تهدف إلى إغراق الساحة الفلسطينية بالدم لتنفيذ ما يطمح به الاحتلال الاسرائيلي وهذا لن نسمح به.

وقال المدهون " الكتائب ستحافظ على دماء ونضال شعبنا ولن تسمح لأحد مهما علا شانه بالعبث بأمن المواطن وإزهاق أرواح الأبرياء منهم برصاص الفلتان الأمني الأعمى".

واضاف المدهون: إن تحقيق الأمن والاستقرار على الساحة الفلسطينة يتطلب جهود مشتركة من الجميع ويتطلب من بعض الفصائل الكف عن تعبئة الشباب الفلسطيني بالأفكار الحزبية الضيقة والثقافة المشوهة التي تعزز روح العداء والكراهية في صفوف شعبنا .

ودعا المدهون كافة الفصائل في الحوار الوطني القادم أن تعمل على تحديد طرق ووضع تصورات واضحة ومحددة متفق عليها بما يضمن حماية الوحدة الوطنية ومحاسبة المجرمين والعابثين بامن شعبنا للمضي بخطوات ثابتة لا تراجع فيها لمعاقبة المجرمين والمتورطين في خلق حالة الفوضى الساحة الفلسطينية دون تهاون.

وطالب المدهون الأجهزة الأمنية الفلسطينية بالعمل على فرض النظام وتطبيق القانون وملاحقة العابثين بأمن شعبنا بما يكفل حياة كريمة لشعب الشهداء والجرحى والأسرى وحتى لا نسئ إلى نضاله المشرف ضد الاحتلال.

وقال المدهون " إن كتائب الأقصى تتعامل مع معطيات المرحلة بكل مسؤولية وحكمة بما يتناسب مع المصلحة العليا لشعبنا والحفاظ على قوته وثباته في مواجهة الاحتلال وعدوانه المستمر على شعبنا الصامد".

ودعا المدهون الأذرع العسكرية المسلحة إلى توجيه بنادقهم والأسلحة القتالية لصدور الاحتلال بدلا من الاستعراض في الشوارع بما يحمله ذلك من مظاهر عربدة تشوه بندقية المقاومة الفلسطينية عندما يسئ البعض استخدامها في غير محلها.