الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية بيتنا تستقبل وفدا بولندياً يرأسه السفير البولندي في مخيم جباليا

نشر بتاريخ: 23/05/2006 ( آخر تحديث: 23/05/2006 الساعة: 14:22 )
غزة-معا- استقبلت جمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة اليوم وفداً دبلوماسياً يرأسه بيتر بوتشتا سفير دولة بولندا لدي دولة فلسطين.

وتأتي هذه الزيارة في سياق تعزيز التعاون والعمل المشترك بين جمعية بيتنا والمؤسسات الأهلية في الخارج وتعزيز العلاقات المؤسساتية بين الداخل والخارج .

حيث كان في استقباله رئيس مجلس إدارة الجمعية حنان أبو شباك، و أعضاء مجلس الإدارة وطاقم من موظفي الجمعية تضمن مدير الجمعية ومدير البرامج والمشاريع ومسئول العلاقات العامة في الجمعية،

واطلعت أبو شباك السفير والوفد الضيف علي الجمعية وأقسامها وبرامجها واستعرضت تاريخ الجمعية منذ التأسيس والأنشطة والفعاليات الخاصة بالجمعية والمشاركات المجتمعية في إطار التنسيق والتشبيك مع المؤسسات الاخرى .

وقام السفير والوفد بعمل جولة استطلاعية برفقة رئيس مجلس الإدارة لمركز العلاج الطبيعي ومركز علاج مشاكل النطق واللغة ومركز التواصل عبر الانترنت وملتقي الطفل الثقافي وقسم صحة الطفل والمرأة وقسم المساعدات والإغاثة وتم عرض مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي عقدتها الجمعية وشاركت فيها خلال الثلاث أعوام السابقة .

ومن جهته أشاد السفير البولندي بيتر بوتشتا والوفد المرافق له بالجمعية والقائمين عليها والموظفين وأثنى على البرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية وخاصة لفئة الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة والشباب الفلسطيني والعمل من خلال البرامج المتنوعة والتدريب والتثقيف على تنمية وتطوير قدرات الشباب والمرأة وخلق فرص أكثر لمشاركتهم في التنمية المجتمعية .