الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إفتتاح مركز شرطة الزبابدة في محافظة جنين

نشر بتاريخ: 23/03/2010 ( آخر تحديث: 23/03/2010 الساعة: 19:46 )
جنين –معا- افتتح العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة اليوم مركز شرطة الزبابدة الجديد في محافظة جنين ، ورُفع علم الدولة الفلسطينية وعلم الشرطة ايذانا ببدء العمل فيه بحضور محافظ جنين قدورة موسى .

وأكد العميد المسيمي على أهمية افتتاح مراكز الشرطة في مختلف المحافظات داعياً القائمين عليها ليكونوا العين الساهرة لحماية الوطن والمواطن، وقال ” أن جل ما نطمح اليه هو تقديم الخدمة الأمنية الأمثل لمواطنينا و إبراز الصورة المشرقة لسلطتنا الوطنية بالالتزام والانضباط الذي يجسدة رجل الشرطة الفلسطيني في ظل قيادته الحكيمة”.

من جانبه قال المحافظ موسى ” إن بلدة الزبابدة تميزت بشراكة و تسامح ديني إسلامي ومسيحي تكلل بوضع بصمة وطنية بافتتاح هذا المركز الشرطي.

وذكر بدوره مدير شرطة المحافظة المقدم محمد تيم ” أن هذه المراكز ستكون نقطة مضيئة في بناء الدولة ومؤسساتها وانه لمن الضرورة افتتاح مراكز شرطية في مختلف المواقع لخدمة المواطنين لما لها من دور في تنظيم المجتمع والحد من انتشار الفوضى والجريمة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن رئيس بلدية الزبابدة فكتور خضر رحب بهذه الخطوة مباركا لأهالي الزبابدة وللبلدية افتتاح مركز الشرطة الذي يخدم المواطنين، و مؤكداً أن الجميع تحت القانون.

واضاف البيان أن الافتتاح تم بحضور قادة الأجهزة الأمنية ورئيس النيابة العسكرية الرائد علام دلبح وأعضاء من المجلس الثوري و أمين سر وأعضاء إقليم جنين وممثلين عن الهيئات والدوائر والفعاليات الرسمية والشعبية و الدينية في البلدة والمحافظة.
وفي ختام الحفل تسلم العميد جهاد المسيمي درع تكريمي من أمين سر حركة فتح في المحافظة ،وتوجه إلى مديرية شرطة المحافظة والتقى بمدراء الإدارات والمراكز مؤكداً على ضرورة الالتزام التام بالتعاميم والأوامر التي تصدر من قيادة الشرطة .