الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة الشباب في رام الله تعقد اجتماعها الثاني

نشر بتاريخ: 28/03/2010 ( آخر تحديث: 28/03/2010 الساعة: 13:42 )
رام الله - معا - عقدت دائرة الشباب في محافظة رام الله والبيرة في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين اجتماعها الثاني لمناقشة سبل تطوير عمل الدائرة وتفعيلها في كافة الانشطة والمجالات التي تدخم وترعى مصالح الشباب في محافظة رام الله خاصة وفي فلسطين عامة لتعزيز دور الشباب في كافة القطاعات.

في بداية الجلسة تم تقسيم المهام على اعضاء الدائرة ليتسنى لهم العمل بنظام كلً حسب مسؤولياته التي كلف بها لخلق روح العمل الجماعي والتفاني في العمل للنهوض بالدائرة الى أرقى المستويات كما تم اتخاذ جملة من القرارات كان ابرزها التشبيك مع كافة المؤسسات التي تخدم قطاع الشباب و عمل انشطه توعويه وتثقيفية للشباب.

من جانبه اكد سامي الفقهاء على ضرورة العمل بجد للوصول الى كافة الاهدافة المرجوا الوصول اليها خلال العام الحالي مطالبا الدائرة المركزية بالدعم المطلوب لانجاح عمل الدائرة.

هذا وقد تم تقسيم المسميات الادارية لدائرة الشباب في رام الله كالتالي:
المنسق سامي الفقهاء، نائب المنسق صفاء حمدان، أمين الصندوق أنس عساف، اللجنة الثقافية حسين عراق، واللجنة الاجتماعية ولاء موسى، الاعلام بيسان سلامة، لجنة الرياضة والترفيه محمد ريان، لجنة المرأة الشابة مهى البرغوثي.

ومن الجدير بالذكر انه تم استقبال منسق الارشاد والتوجيه المهني في المؤوسسة الالمانية gtz الزبيدي حمايل لبحث سبل التعاون المشترك بين المؤوسستين كما استعرض حمايل بعض الانشطة الموجه للشباب في مختلف القطاعات التي تخدم شباب فلسطين العاطلين عن العمل والخريجين من الجامعات لتوفير حياة كريمة لهم وتأمين مستقبل مشرق للشباب الفلسطيني .