رئيس بلدية نابلس يستقبل وفدا من بلدية يعبد

نشر بتاريخ: 29/03/2010 ( آخر تحديث: 29/03/2010 الساعة: 09:32 )
نابلس- معا- استقبل رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي رفعت يعيش ونائبه الدكتور حافظ شاهين وفدا من بلدية يعبد برئاسة المهندس وليد العبادي رئيس البلدية لغايات الاطلاع عن كثب على مركز خدمات الجمهور واليات عمله والمستوى الخدماتي المتقدم الذي حققه المركز خاصة وان بلدية يعبد بصدد المباشرة باستحداث مركز لخدمات الجمهور.

ورحب المهندس يعيش بالوفد الزائر مؤكدا سعي البلدية الدائم لتوثيق اواصر التعاون ونقل الخبرات الى جميع الهيئات المحلية بما يحقق المصلحة العامة والرقي بجودة الخدمات، واشار المهندس يعيش الى ان مركز خدمات الجمهور في بلدية نابلس هو مناره تطور وعنوان للخدمة المميزة وان البلدية تتعاون مع كافة الهيئات المحلية والجهات الرسمية والدولية في سبيل نقل ونشر فكرة مركز خدمات الجمهور.

بدوره اوضح الدكتور حافظ شاهين الفكرة العامة للمركز، مؤكدا سعي البلدية الدائم لتطوير منظومة خدماتها بما يحقق الخدمات النوعية والشمولية وان المركز هو خطوة اولى باتجاه تطوير الاداء والخدمة، مشيرا الى استحداث انظمة جديدة في البلدية مثل نظام الفوتره وتوحيد الذمة المالية بما يحقق الكفاءة والفاعلية في تقديم الخدمة.

وقام الوفد بجولة في مركز خدمات الجمهور والتقى مديره سامح العسالي الذي قدم شرحا تفصيليا عن المركز واليات عمله والخطط المستقبلية، مؤكدا ان المركز قد حقق قفزات نوعية في تطوير وتحسين الخدمة بما انعكس ايجابا على الاداء العام ورضا المواطنين، ومؤكدا على التعليمات الادارية بضرورة التعاون التام في سبيل مساعدة أي هيئة محلية ترغب في انشاء خدمات جمهور.

يذكر ان مركز خدمات الجمهور انشئ قبل حوالي العامين وقد حقق انجازات طيبة واداء عمل ممتاز بما جعلة منارة للباحثين عن نظم تطوير الخدمات، فقد زار المركز العديد من البلديات مثل طولكرم وجنين وعتيل ويعبد وكذلك المؤسسات الدولية التي تقوم باعداد دراسات وابحاث لغايات مساعدة الهيئات المحلية في انشاء خدمات الجمهور واعتبار مركز خدمات الجمهور التايع لبلدية نابلس مثالا يحتذى به.

يذكر ايضا ان المركز قد تشرف بزيارة دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض خلال جولته الاخيرة في المدينة وقد ابدى اعجابه وتقديره للاداء الرائع ومستوى تطور الخدمة المقدمة للمواطن.