الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

في دورة كسر الحصار بنابلس عسكر يسجل ثلاثية في مرمى مركز رقم ( 1 )

نشر بتاريخ: 25/05/2006 ( آخر تحديث: 25/05/2006 الساعة: 18:58 )
بيت لحم - معا - اللجنة الاعلامية للدورة :
ضمن دورة كسر الحصار الكروية لاندية ومراكز نابلس والتي ينظمها مركز شباب بلاطة والتي تجري على ملعب بلدية نابلس جرى لقاء جمع . فريقا مركز شباب عسكر ورقم (1) استطاع من خلالها عسكر من الفوز بنتيجة 3/1 ليرفع رصيده الى 6 نقاط بينما تجمد رصيد رقم (1) عند 6 نقاط.
الشوط الاول
كانت الافضلية فيه لعسكر الذي شارك معه عادل الفران ورامي المسيمي بعد فترة غياب ولكن رقم (1) كان البادئ بالتسجيل في الدقائق العشر الاوائل بواسطة كريم ميعاري.
ولم تمض 5 دقائق حتى احرز علاء الحافي هدف التعادل لعسكر، فسيطر عسكر على مجريات اللعب واثمرت هجماته عن الهدف الثاني بتوقيع بلال زهران اثر دربكة في خط الـ 6.
بالمقابل سدد حسان حمدان كرة قوية من داخل منطقة الجزاء علت العارضة بقليل، الشوط الاول انتهى لصالح عسكر 2/1.
الشوط الثاني
نظم رقم (1) صفوفه وظهر بصورة افضل واضاع لاعبوه عدة فرص محققة الكل من حسان حمدان وكريم ميعاري كما تصدى حارس مرمى عسكر زهير عرفة لكرة لكريم ميعاري.
وجاء منتصف الشوط سجالا بين الفريقين فاضاع من عسكر علاء الحافي ورامي المسيمي ويوسف ابو قاعود وفي هجمات عسكر جاء الهدف الثالث برجل محمد كايد ليرفع النتيجة الى 3.
حكم المباراة حسني طقاطق وساعده خليفة الخطيب وفؤاد تايه وبرز في اللقاء من عسكر عادل الفران وعلاء الحافي ورامي المسيمي. ومن رقم (1) كريم ميعاري وحسان حمدان.
فاز بجائزة افضل لاعب بالمباراة عادل الفران من عسكر.