الجمعة: 24/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تأجيلات احكام وتمديدات اخرى بحق اسرى من محافظة جنين

نشر بتاريخ: 27/05/2006 ( آخر تحديث: 27/05/2006 الساعة: 16:41 )
جنين - معا - اجلت المحكمة العسكرية الاسرائيلية في سالم والنقب الاحكام بحق عدد من الاسرى من محافظة جنين وتمديد الحكم لعدد اخر تراوحت ما بين 6 الى 8 ايام .

وذكر المحامي مصطفى العزموطي من جمعية انصار السجين لرعاية الاسرى والمعتقلين في جنين في تقرير وصل معا نسخة منه حيث قال ان المحكمة العسكرية الاسرائيلية اجلت الحكم للمعتقل زياد عبد الرحمن امين نزال من بلدة قباطية حتى يوم 15/6/2006 حيث وجهت له النيابه العسكرية تهمة العضوية في الكتلة الاسلامية في جامعة القدس المفتوحه.

كما مددت ذات المحكمة الحكم للمعتقل فريد طاهر محمد زيود من السيلة الحارثية لمدة ثمانية ايام ووجهت له النيابة العسكرية تهمة حيازة اسلحة ومساعدة مطلوبين.

كما مددت الحكم للمعتقل عبد الله محمد عبد الله عبد الرازق من مدينة جنين ثمانية ايام لتحضير لائحة الاتهام ووجهت له النيابة العسكرية تهمة العضوية في تنظيم معادي وتقديم خدمات لمطلوبين.

كما مددت ايضا الحكم للمعتقل علام يوسف محمد سباعنه من بلدة قباطية مدة ستة ايام لتحضير لائحة اتهام ووجهت النيابة العسكرية له تهمة تدريبات عسكرية ضد اهداف اسرائيلية.

من جهة اخرى وفي محكمة النقب ثبتت المحكمة التمديد الصادر في حق المعتقل ابراهيم حسن علي جبر من مخيم جنين شهرين اداري مع العلم ان هذا التمديد الخامس صدر بحق المعتقل جبر.