الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدء تنفيذ أولى مشاريع شركة "أس اي سي" الهندسية في فلسطين

نشر بتاريخ: 11/04/2010 ( آخر تحديث: 11/04/2010 الساعة: 10:35 )
رام الله - معا - بدأت شركة " أس إي سي" للاسشارات الهندسية في فلسطين بتنفيذ أولى مشاريعها الهندسية في بلدة دير أبو مشعل بمحافظة رام الله والبيرة، وهو عبارة عن " فيلا" بمساحة 950 مترا مملوكة لعلان سعدات.

وتم بدء تنفيذ العمل، حيث تمت احالة الاعمال لصالح شركة تطوير للانشاءات والمقاولات بقيمة 400 الف دولار.

ويعتبر المشروع الذي ستستغرق مدة تنفيذه 180 يوما، المرحلة الاولى من عدة مشاريع يتم تنفيذها في نفس المنطقة، وتضم " بناء دار سعدات لرعاية الأيتام والتي ستتسع لأكثر من 150 طفلا، حيث تعتبر دارا متكاملة لتقديم الرعاية الكاملة للأيتام وتأهيلهم تشتمل على منامات وقاعات دراسية ومسابح وصالات رياضية، كما تتضمن المرحلة الثالثة بناء مستشفى متكامل يتم فيه إجراء عمليات جراحية بسيطة وتوليد.

وقالت الشركة في بيان صحافي صدر عن " مزايا للعلاقات العامة" : " تبلغ تكلفة المراحل الثلاث 10 مليون دولار، بتبرع سخي من السيد سعدات علان، بالاضافة إلى بعض المؤسسات الحكومية وغير الحكومية التي ستساهم في تشغيل وإدارة المشاريع".

وقال المهندس حامد اشتية، المدير الإداري لشركة (أس،إي، سي): " نحن نسعى دوماً لتشجيع العمل التطوعي والتبرع السخي لصالح أبناء الشعب الفلسطيني، ونحث الجميع بأن يساهموا في مساعدة المجتمع المحلي والمساهمة في بناء اقتصاد الدولة الفلسطينية".

واضاف :" بحكم وجود شركتنا في عدة دول عربية نسعى الى تجنيد الدعم من ابناء الجالية الفلسطينية في الخارج لإقامة مشاريع حيوية وتشغيلية في الأراضي الفلسطينية، والتركيز على رفع ما يعانيه الشعب الفلسطيني من صعوبات وازمات اجتماعية واقتصادية لا سيما في ظل المرحلة الراهنة التي يعاني فيها شعبنا من اجراءات الاحتلال الهادفة لاقتلاعه من أرضه.

يذكر أن شركة " أس، أي ، سي" للاستشارت الهندسية تقدم استشارات هندسية متميزة في الاستثمار العقاري، خاصة في المجالات المعمارية والإنشائية والكهروميكانيكة والبيئية ودراسات الطاقة المتجددة، وتمكنت في فترة وجيزة من الوصول الى فلسطين والامارات عُمان ، والبحرين وقطر وباكستان و كزاخستان والعراق ومصر وليبيا، والعمل بكل جهد لإيجاد قاعدة متميزة في الاستثمار العقاري.

وتسعى الشركة للإسهام في التطوير العقاري، لاسيما على المستوى الاقليمي، والمشاركة في مساهمات معمارية على مستوى العالم.