الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

32 فتاة يتنافسن للحصول على لقب «ملكة جمال كأس العالم»

نشر بتاريخ: 29/05/2006 ( آخر تحديث: 29/05/2006 الساعة: 17:46 )


بيت لحم - معا - قالت الانباء الواردة من المانيا والتي تناولتها العديد من وكالات الانباء انه قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها ألمانيا ، تتنافس 32 فتاة يمثلن المنتخبات المشاركة في البطولة للحصول على لقب ملكة جمال كأس العالم.
ذكر منظمو المسابقة امس الاحد أن لجنة تحكيم تتكون من عدد من الشخصيات الشهيرة ستختار ملكة جمال البطولة في الاول من شهر حزيران المقبل.وأضاف منظمو المسابقة أن مراسم تتويج ملكة جمال البطولة ستجري يوم الخميس المقبل في منتزهأوروبا باركبمدينة روست الالمانية حيث ستقوم كل فتاة من المشاركات في المسابقة والاتي تتراوح أعمارهن بين 18 و 28 عاما بتقديم عرض وهي ترتدي القميص الرياضي لمنتخبها الوطني يليه عرض بزي للسهرة ثم عرض برداء البحر.
الجدير بالذكر أن كل مشاركة في المسابقة يجب أن تكون مولودة في البلد التي تمثلها أو على الاقل تقدم ما يفيد حصولها على جنسية تلك البلد.
وفي تعليقه على المسابقة قال هورست كليمر ، أحد منظمي البطولة لم نشهد قبل ذلك شيئا مماثلا مطلقا مؤكدا أن إقبال الفتيات على المشاركة في هذه المسابقة كان كبيرا حيث تقدمت نحو 1500 فتاة من جميع أنحاء العالم للمشاركة في المسابقة منذ شهر شباط الماضي.