الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرايا القدس تعلن عن تشكيل وحدة قناصة ليلية لاصطياد القوات الخاصة المتسللة الى قطاع غزة

نشر بتاريخ: 31/05/2006 ( آخر تحديث: 31/05/2006 الساعة: 17:00 )
غزه -معا- أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي أن القيادة العليا للسرايا أصدرت تعليماتها لمجموعاتها التنفيذية المنتشرة على طول القطاع، بتشكيل مجموعات خاصة من عناصرها تكون مهمتها رصد واصطياد قوات المستعربين، التي أصبحت تتوغل داخل الأراضي المحررة في شمال وشرق قطاع غزة.

وأوضح "أبو احمد" أن الوحدة الليلية الخاصة ستكون مزودة بمناظير ليلية وبمجموعات رصد ستنتشر في أكثر من محور كي تتمكن من اكتشاف ورصد أي محاولة توغل وتسلل يقوم بها "العدو"، منوها إلى أن انتشار الوحدة سيدخل حيز التنفيذ خلال يومين أو ثلاثة وبدرجة عالية من السرية والحذر.

وطالب "أبو أحمد الناطق الإعلامي للسرايا المقاومين أخذ أعلى درجات الحيطة والحذر، لا سيما أثناء أدائهم لمهامهم وتفاديا لوقوع اي حادث كالذي وقع في منطقة العطاطرة قبل يومين، وأدى إلى استشهاد ثلاثة من مقاتلي الوحدة الصاروخية التابعة للسرايا القدس في كمين نصبته لهم وحدات المستعربين.

واضاف "أبو احمد" أن التهديدات الاسرائيلية باستهداف كبار قادة سرايا القدس وحركة الجهاد الإسلامي، وقوى المقاومة الفلسطينية لن تفت في عضد المقاومة، وان سرايا القدس تأخذ على محمل الجد هذه التهديدات وأمرت قادتها ومقاتليها بتوخي أعلى درجات الحيطة والحذر لعدم إعطاء العدو فرصة النيل منهم".

وأكد الناطق الإعلامي على استمرار عمليات إطلاق الصواريخ التي وصفها بالسلاح الاستراتيجي في يد المقاومة والتي أصابت اليوم منزلا مجاورا لمنزل وزير الحرب الاسرائيلي عمير بيرتس في مستوطنة سديروت .