الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابداع تقرر اقامة اسبوع رياضي في العاب السلة ، الطائرة ، القدم وكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 01/06/2006 ( آخر تحديث: 01/06/2006 الساعة: 19:14 )
بيت لحم - معــــــــاً - في الاجتماع الذي عقدته الهيئة الادارية لمؤسسة ابداع يوم امس قررت اقامة اسبوع رياضي في العاب السلة ، الطائرة ، كرة القدم ، وكرة الطاولة ، وستقوم الهيئة الادارية بمخاطبة الاتحادات المعنية للحصول على الموافقة ومن ثم نشرع بمخاطبة الاندية حول اجراءات وترتيبات الاسبوع الذي من المتوقع ان ينطلق في نهاية شهر حزيران وفق ما خطط له بشكل مبدئي ..

كما قررت الهيئة العودة لمزاولة النشاط الرياضي في النادي حسب الجداول ومواعيد التدريبات التي كانت معتمدة قبل الايقاف لكل الفرق بإستثناء اللاعبين من طلبة التوجيهي جاء هذا القرار عقب انتهاء الامتحانات المدرسية .

هذا وقد باشرت الفرق الرياضية تدريباتها اعتباراً من يوم امس حيث كان التدريب الاول لفريق كرة الطائرة للناشئين ثم كان الموعد مع تدريب فريق كرة السلة الاولى .. على صعيد آخر انتهت المباراة الودية بكرة الطائرة التي جمعت فريقا ابداع وصورباهر والتي جاءت ضمن تحضيرات الفريقين لبطولة الكأس انتهت بفوز ابداع بثلاثة اشواط مقابل لا شيء وبالنتائج 25/15 ، 25/23 ، 25/19 ، وقد جاء مستوى المباراة متوسطاً بشكل عام .. حكم اللقاء يحي عبدالعزيز وساعده محمد عدوي .