الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة الوطنية في خان يونس تنظم يوماً ترفيهيا للنساء و الأطفال

نشر بتاريخ: 01/06/2006 ( آخر تحديث: 01/06/2006 الساعة: 21:19 )
غزة - معا نظمت اليوم المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة خان يونس يوماً ترفيهياً للنساء و الأطفال ، بمناسبة بدء العطلة الصيفية للمدارس بمشاركة العشرات من ناشطات المبادرة والأطفال .

وزارت المشاركات العديد من المرافق العامة في عدة مناطق ، حيث قمن بزيارة مطار غزة الدولي و الأراضي المحررة ومعبر رفح البري ، كما تجولن في جامعة الأقصى القائمة على أراضي مستوطنة نفيه ديكاليم سابقاً ، ليتجهن بعد ذلك لزيارة مصنع العودة للبسكويت ، و هناك حيث كان العمل متوقفاً نتيجة للحصار الاسرائيلي المفروض على الشعب الفلسطيني.

و عبر منسق المبادرة في خان يونس نائل الدسوقي عن تضامن المبادرة المطلق مع عمال و إدارة المصنع داعياً المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته تجاه الشعب الفلسطيني و التخفيف من معاناته ، كما ودعا جميع رجال الأعمال و الاقتصاد في فلسطين للتكاتف و العمل بروح الفريق للخروج من المأزق .

كما زار المشاركون مدينة الملاهي و تجولوا على شاطىء بحر خان يونس و منتزه بلدية غزة ، حيث قالت شعائر فروانة منسقة المرأة في المبادرة في خان يونس أن هذا النشاط جاء بهدف التخفيف من المعاناة عن النساء و الترفيه على الأطفال خاصة في ظل الظروف القاهرة التي يمر بها الشعب .